أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

الشعب اليمني يعاني من الأزمات النفط والغاز يسرق وينهب في مناطق سيطرة الشرعية والمعادن من الذهب والفضة تسرق وتنهب عبر المفسدين في مؤسسات الدولة بالمناطق الشمالية

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله حزام محمد ناصر

سبعة أعوام من العدوان السعودي الإمريكي والإماراتي الصهيوني ودخول العام الثامن على الشعب اليمني بعدوان وتحالف دولي وإقليمي وإستخدام أحدث الأسلحه المحرومة دوليآ وبتصريح وتوافق الأمم المتحدة ومجلس مايسمى الأمن الذي في الحقيقة بمجلس الخوف والرعب للشعوب الأمة الإسلامية وذالك لم يكتفي هذا التحالف السعودي الإمريكي والإماراتي الصهيوني بغاراتهم اليومية بقتل الإطفال والنساء الشعب.
فإن هذا العدوان العبثي الصهيوني الإمريكي يعمل على الشعب اليمني بالحصار البري والحصار البحري والحصار الجوي بعدم دخول الدواء والغذاء الذي تزيد من معاناه الشعب اليمني بكاملة والعالم متفرج على ذالك المعاناه.!!
_حقيقة بإن الشعب اليمني صامد وصابر لن ولم يركع أو يسلم نفسه للعدو الإساسي الإمريكي والصهيوني مهما كانت التضحية والثمن فهو مستمر حتى تحقيق النصر والإستقلال الشعب اليمني المظلوم الذي يتجرع وويلات الحروب والأزمات على مدى سبعةأعوام من هذا العدوان السعودي الأمريكي والإماراتي الصهيوني على شعب الإيمان والحكمة.!!
_اليوم الشعب اليمني بكاملة كبار وصغار أطفال ونساء يعاني أشد المعاناه من جنوب اليمن الى شمال اليمن.!!
_ففي المناطق الجنوبية الذي تحت مظلة مايسمى بالشرعية الكاذبة والمزيفة تحت غطأ الدنبوع.
فإن الشعب والمواطن الجنوبي يعاني أسواء المعاناه ومنها الاتي:
_لايوجد أمن في المناطق الجنوبية.
_لاتوجد رواتب في المناطق الجنوبية.
_ أرتفاع جنوني بالسلع والمواد الغذائية والأساسية.
الذي جعلت المواطن الجنوبي اوالمتواجدين تحت مظلة الشرعية في اشد المعاناه رغم تواجدهم تحت مظلة الدنبوع وشرعيتة الكاذبة والمزيفة.!!
_اليوم تنهب ثروات الجنوب بالمناطق التى يتواجد فيها النفط والغاز وتسرق مائة المليارات عبر طريق تلك العصابة التي نهبت وسرقت ثروات وخيرات الشعب اليمني خلال الفترات الماضية بحكم عفاش وتحت حماية الإمريكي والصهيوني وبضوء أخضر من الامم المتحدة.!!
_اليوم الشعب الجنوبي والمواطن الجنوبي يلعن الشرعية ويلعن الاحتلال السعودي الإمريكي والإمارتي الصهيوني .!!
فالمواطن الجنوبي لايوجد لديه أمن ولا غذاء ولا صحة وتعليم ولا رواتب هذا في مناطق ماتسمى الشرعية.!!

_أما في المناطق المحررة وتحت سيطرة المجلس السياسي الأعلى.
فالشعب والمواطن يتجرع ويلات الأزمات بسبب الحصار البري والحصار البحري والحصار الجوي الذي يسببها ويعملها العدوان السعودي الإمريكي والإماراتي الصهيوني.
لكن حقيقة أن المواطن المتواجد في المناطق المحررة في أمن وأمان. ولكن لايحصل على غذاء ولايحصل على الدواء بسبب الحصار وبسبب إنقطاع رواتب المؤظفين. مماجعلت المواطن في أشد المعاناه والإزمات وكلها الى ظهر المواطن اليمني.!!
_فوق ذالك تجد المفسدين يتنقلون من مؤسسة الى مؤسسة أخر الذي جعلت المواطن البسيط المتواجد في المناطق المحررة يعاني بصورة أكبر وجعلتهم يخدمون المغسدين الذين يتواجدون في جميع مؤسسات الدولة وتحت غطاء وحماية المجلس السياسي الإعلى وبإسم أنصارالله.!!
_اليوم نسمع بنهب وسرق الثروات المعدنية من الذهب والفضة عبر تلك الادوات والمفسدين الذين يتواجدون في مؤسسات الدولة لم ولن يكتفي تلك المفسدين بنهب المواطن البسيط بإسم العدوان السعودي الإمريكي والإماراتي الصهيوني فهناك نسمع عن عملاء بنهب وسرق الثروات المعدنية من الذهب والفضة وخاصة في محافظة حجة ومحافظة صنعاء ومحافظة صعده ومحافظة ذمار وغيرها من المحافظات الذي تتواجد فيها تلك المعادن من الذهب والفضة
يجب على الدولة حماية ومراقبة تلك المناطق التي تتواجد فيها الثروات المعدنية من الذهب والفضة حتى تحقيق النصر والإستقلال.!!
_برغم تحقيق الإنتصارات الكبيرة في جميع الجبهات العسكرية وإنتصار القوة الصاروخية وطيران المسير على أكبر تحالف دولي وإقليمي وهذا بفضل الله وبفضل القيادة الحكيمة ممثلة بقائد المسيرة القرآنية السيد القائد/عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظة الله من كل شر ومكروة.!!
_ونطالب القيادة السياسية العليا بتصفية وتتطهير ومراقبة وحماية الثروات المعدنية من الذهب والفضة من تلك المفسدين والفاسدين الذين يتواجدون في جميع مؤسسات الدولة لغرض خدمت أنفسهم والذين يجعلون من المواطن أن يخدمهم وليس هم يخدمون المواطن الذي يضحي بنفسة ومالة ويدفع أبنائهم في الدفاع عن الحرية والكرامة والإستقلال ويقدم كوافل من الشهداء والجرحى كل يوم .
فالشعب اليمني لم ولن يتراجع عن تحقيق حريتة وكرامتة وإستقلالة مهما كانت التضحية والمعاناه حتى تتطهير كل شبر من أراضي الجمهورية اليمنية وتحقيق النصر والإستقلال.!!

بقلم المجاهد أبوعمار العصيمي.
عبدالله حزام محمد ناصر.
_ كاتب _ سياسي.
_ وعضو ملتقى كتاب العرب ألأحرار لدول محور المقاومة.
_ وعضو المجلس الأستشاري للحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي.

حصار _ مطار _ صنعاء _ موت _ ومعاناه _ لكل اليمنيين.

يجب_ تتطهير _ جميع _ مؤسسات _ الدولة _ من الفاسدين.

هيهات _ منا _ الذله.

الله اكبر.
الموت لأمريكا.
الموت لإسرائيل.
اللعنة على اليهود
النصر للإسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى