أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

الصمود الشعبي اليمني أفشل مخططات الصهيونية اﻹمريكية أتجاة معركة التحرير واﻹستقلال للشعب اليمني

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله حزام محمد ناصر

_يوم السادس والعشرون من شهر مارس 2015ميلادي كشف أقنعة المشروع اﻹمريكي الصهيوني هذا اليوم هو يوم تاريخي في ذاكرت الشعب اليمني لقد كشف هذا اليوم أطماع اﻹمريكي والصهيوني في إستمرار السيطرة والنهب على ثروات الشعب اليمني.!!
_وعندما شعرت أمريكا والصهيونية بالخطر على إفشالهم في البقاء على نهب ثروات الشعب اليمني والتحكم في المواني والممرات البحرية اليمنية تحركت تلك الدول وبقوة في تشكيل تحالف دولي أمريكي صهيوني وبدعم
من دويلات الخليجية سعودي إمريكي وإماراتي صهيوني وبتصريح مايسمى الجامعة العبرية وبقرارت الامم المتحدة ومجلس الخوف اي مايسمى بمجلس الامن الدولي جميع هذا الدول تحركت من أجل قتل الشعب اليمني بكاملة من أجل بقائهم في التحكم والسيطرة على نهب ثروات الشعب اليمني.!!
_ولكن بفضل الله سبحانة وتعالى وبفضل قائد المسيرة القرآنية حفظة الله والقيادة الحكيمة تحركوا وتحرك إحرار الشعب اليمني الى جانبهم في الدفاع عن الحرية والكرامة والعزة واﻹستقلال وطرد الغزاة والمحتلين وأدواتهم القذرة العميلة التي تساعدهم على قتل اطفال ونساء الشعب اليمني وإرتكاب أبشع الجرائم الجماعية من الشعب اليمني بضرب المناسبات اﻹجتماعية صالات اﻹفراح وصالات العزاء من المجتمع اليمني والسعي إستمرار إحتلال اليمن والبقاء على نهب ثروات الشعب اليمني.!!
_فالشعب اليمني مستمر في مواجهة أكبر عدوان كوني وبتحالف إقليمي دولي لكن فشل وهزم أمام صمود الشعب اليمني وأن معركة التحرير مستمرة حتى تطهير كل شبر من الاراضي اليمنية وطرد الغازي المحتل من جميع اﻹراضي اليمنية.!!
_ونعلمكم بإن نهاية التحالف السعودي اﻹمريكي واﻹماراتي الصهيوني أوشك على النهاية وخاصة بعد تقدمات الجيش واللجان الشعبية على مركز محافظة مأرب ونعلمكم أن نهاية هذا التحالف السعودي اﻹمريكي واﻹماراتي الصهيوني بعد السيطرة الكاملة على مركز محافظة مأرب وأن صراخهم اﻹعلامي يدل على قرب النهاية لهم في عدوانهم الاجرامي على الشعب اليمني.!!
_فاليوم نسمع عن ترويج إعلامي صهيوني بتشكيل تحالف جديد بعد فشل وهزيمة التحالف السعودي اﻹمريكي واﻹماراتي الصهيوني بدلن عن تحالفهم السابق.!!
_رغم أن تلك الدول هي متواجدة ضمن تحالفهم السابق بئس هناك أنقسام التحالف السابق الى تحالفين.
_الاول هو تحالف مصري بريطاني وإماراتي صهيوني وعبر أدواتهم القذرة طارق عفاش وعيدروس الزبيدي مايسمى بحزب عفاش الموتمر وتكون مركز القيادة التحالف لهم هي محافظة عدن ومحافظة سقطرة.
_والتحالف الثاني الجديد المنقسم من التحالف السابق هو تحالف تركي قطري صهيوني وبحريني سعودي إمريكي وذالك عير إدواتهم السابقة القذرة المهزومة قوات هادي ومحسن بحزب اﻹوساخ اي الاصلاح. وتكون مركز قيادتهم محافظة حضرموت ومحافظة المهرة.!!
_رغم أن الشعب اليمني يعرف أن تلك الدول المتحالفة كانت متواجدة في تحالفهم السابق وعبر إدواتهم السابقة وقد هزمو هزيمة نكراء وهم متحالفين ومتواجدين مع بعض وتحت قيادة واحدة اﻹمريكي الصهيوني ولكن بصمود الشعب اليمني قد تم هزيمتهم وطردهم من جميع المحافظات الشمالية وأن الشعب اليمني مستمر في طردهم من كل المحافظات الجنوبية وتطهيرها من تنظيم القاعدة وداعش وأن الشعب اليمني لدية أرادة كبيرة حتى تحقيق النصر الكبير وطردهم من اﻹراضي الجمهورية اليمنية وأن الشعب اليمني مستمر في معركة تحرير جميع المقدسات الدينية واﻹسلامية “مكة المكرمة” و”المدينة المنورة” و “القدس الشريف” بإذن لله تعالى…الخ

بقلم المجاهد
أبوعمار العصيمي.
عبدالله حزام محمد ناصر.
كاتب _ سياسي.
وعضو الاستشاري للحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي.
وعضو ملتقي كتاب العرب و اﻷحرار لدول محور المقاومة.

حصار _ مطار_ صنعاء _ موت _ ومعاناة _لليمنين.

‏لا يدافع عن الفاسد إلا فاسد.

الله اكبر.
الموت لأمريكا.
الموت لإسرائيل.
اللعنة على اليهود.
النصرللإسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى