أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

العدوان عدو الإنسانية في اليمن .؟!

مجلة تحليلات العصر الدولية - أسامة القاضي

أكثر من 30 مليون إنسان هم سكان دولة أسمها “اليمن” المحاصرة منذ ستة سنوات و التي اُبتليت بالموت و الحصار و الجوع، و بتحالف بدوي همجي حاقد يريد تحرير البلاد من مواطنيها و أهلها المنكوبين، و ارسالهم إلى دار الآخرة، ليعود هذا العدوان المتكبر والمتغطرس إلى دنياه ظافرا ومكللا بالنصر المعمم بالموت والدمار والخراب الكبير .

سنوات طويلة ويبدو أن الحال سيستمر عقود، و اليمنيين يعيشون محنة كبيرة دون عون أو مساند من الأمم المتحدة والعالم أجمع، لأن السعودية والإمارات تمتلك المال الكثير الذي تلقم أفواه هؤلاء الأدعياء و المتشدقين الحجارة و الخرس .!

اليمنيين الإبرياء الذين لا حيلة لهم ولا ملاذ لديهم غير بيوتهم التي تعيش تحت قصف و دمار و خراب هذا العدوان المتورم بالنفط و البداوة و حقد البعران الباذخ اليمنيين الذي لا دول تغير من أجلهم صاروا يتعايشون مع الموت حتى ألفوه، ولم يشفع لهم عند أوباش المملكة و الخليج، نقاؤهم الأصيل و طيبتهم الغامرة ما ذنبهم يدفعون فاتورة موت لا يشبع، و من غير جرم اقترفوه أو جريرة أو ذنب سوى أنهم مسالمين قرروا أن يعيشوا بسلام و وئام في هذه البلدة البعيدة عن حمية العالم الحقوقية .

ماذنب هؤلاء .؟! ليأتي إليها المرتزقة القادمين من الجحور على الأشلاء و الدم و نزيف الوطن باسم التحرير .؟! لمجرد أن الغازي المحتل القادم من جحر الصحراء الحدباء المتورمة بالنفط يستطيع أن يدفع لهم مالا، حتى وإن أحتقرهم بعدها و رمى بهم دون أسف كحذاء قديم متسخ أكله الوحل و أعتاشت عليه القذارة .؟!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى