أحدث الأخبارالعراقمحور المقاومة

العراق سيد نفسه أو أمريكا هي السيد المطلق؟

مجلة تحليلات العصر الدولية

نعم (يجب أن يكون العراق سيد نفسه) وهذا رأي المرجعية العليا حفظها الله تعالى، وهو هدف كل عراقي حرّ في هذا الوطن العزيز.

ولكن:

الأجواء العراقية مغلقة بالكامل لأمريكا ولا يمكن لأي طائرة أن تتحرك إلا بعلم الأمريكان، وطائرات F16 (العراقية) يشغلها خبراء أمريكيون.

منفذ جريشان على الحدود الكويتية خارج سيطرة الحكومة، وفي كل يوم تمر عبره أرتال الدعم اللوجستي تتخطى الرقاب والأنوف من البصرة مروراً بالناصرية والسماوة والديوانية والحلة حتى بغداد، ثم الرمادي وقاعدة عين الأسد. وللأسف، يتصدى لهذه الأرتال (الخونة الولائيون الذين يتلقون التوجيهات من خلف الحدود وحسينهم ابن الشمر وابن آكلة الأكباد).

العراق سيد نفسه: أموال العراق تحت الحصانة الأمريكية منذ عام 1991 إلى اليوم، وعائدات النفط تذهب مباشرة للبنك الفدرالي الأمريكي تحت حساب opra ، لتستقطع منه أمريكا ما تشاء، ثم يذهب ما تبقى منه إلى حساب خاص في البنك الفدرالي الأمريكي يسمى DFI أو Iraq2 ليتصدق منه الأمرياكان بعد ذلك على (سيد نفسه) بمقدار الحاجة وبشروط.

العراق سيد نفسه: كردستان خارج سيادة وسيطرة العراق تماماً، ولا تعترف بالعراق ولا مقدساته ولا عَلَمه، وولاؤها بالكامل لخلف الحدود. نعم، تعرف العراق بحلب أموال البصرة والجنوب البائس.

العراق سيد نفسه: أكثر من 200 ألف مقاتل كردي من البيشمركة وحرس الإقليم خارج سيادة العراق، وخارج إمرة المنظومة الأمنية العراقية، فيما تكلف هذه القوات الميزانية الاتحادية مليارات الدولارات سنوياً، من أموال العراق (سيد نفسه) ومن جلود أبناء الجنوب والوسط الشيعة.

القواعد الأمريكية في عين الأسد والتوحيد والمطار، والقواعد التركية في كردستان، لم تعد سراً على أحد. بل وصل القصف التركي حتى إلى الموصل.

الأرتال الأمريكية من وإلى سوريا عبر الحدود مع كردستان مستمرة (داخلة خارجة)، وعوائل الدواعش تعاد للموصل من سوريا رغم أنف الجميع.

كلّ هذا وصاحبنا (الشيعي) العراقي من جماعة حميد الياسري وگومه مشغولين بالولي الفقيه خاف يبعث توجيهات وإرشادات للفصائل حتى تحارب (السيد الأمريكي) لأن الوطنية المفرطة عند هؤلاء ما تسمح بأن يكون العراق (ساحة صراع) وأن أمريكا هي السيد المطلق ومن يتصدى لها (خائن خيانة عظمى ولا دين له)، حسب عقيدة الحسين ع الجديدة وحسب الروايات والأحاديث اللي حافظها بس حميد الياسري.

بالله عليكم: أليست هذه عمالة مجانية للأمريكان يقدمها من يلتحفون بعباءة المرجعية ويرفعون شعاراتها وهي منهم براء؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى