أحدث الأخباراليمنشؤون امريكيةمحور المقاومة

الغطرسة الامريكية لن تنجح في اليمن ..

مجلة تحليلات العصر الدولية - خالد الهمداني

كعادتها امريكا تحاول ان تتقمص دور المصلح او الحكم او المنقذ في اليمن الى جانب دورها المحوري والاساسي كعدو رئيس في العدوان على بلادنا الذي اعلن من عاصمتها واشنطن في مارس 2014 ..هذه اللعبة والغطرسة وان كانت قد نجحت في بقاع اخرى من العالم الا انها في اليمن مكشوفة سلفا .

فالشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه وجه بوصلة العداء نحو العدو الحقيقي للأمة كلها وهي امريكا واسرائيل منذ اللحظات الاولى لانطلاق المسيرة القرٱنية فهي التي تتدخل بكل شئون دول العالم وتفرض قراراتها واملاءاتها على الحكام والشعوب وتحتل الشعوب والبحار وحتى العقول تحاول احتلالها والسيطرة عليها بشتي الوسائل الممكنة وهي الراعي الرئيسي والحارس للارهاب الاسرائلي ضد الشعوب العربية وفي مقدمتها فلسطين ولبنان .
فالذي لم يقرأ بعناية ملازم الشهيد القائد رضوان الله عليه خصوصا التي تناولت كشف العدو الامريكي واساليبه لا يمكنه التحرك بفاعليه ووعي ضد هذا العدو الذي افسد العالم كله فالربط بين القرٱن والواقع الذي تفرضه امريكا بكل اساليبها لم تتضمنه اي دراسة او قراءه كالتي قام قام بها الشهيد القائد رضوان الله وجاء من بعده قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفندوا بالتفصيل اساليب غطرستها ودجلها وطرق الاختباء وراء اطراف هم في الحقيقة مجرد ادوات لها في محاولة منها لايهام الناس ان هؤلاء الاطراف او الطرف هو العدو الحقيقي او الند الوحيد للطرف الاخر وماعلينا الا ان نكون جاهزين للتحرك بوعي وبصيرة وارادة صلبه ضد عدو امتنا الحقيقي وعدو الانسانية كلها وصانع الارهاب ( امريكا) وقد كانت مسيرات اليوم التي خرجت في عموم المحافظات والتي حملت في عنوانها اسم امريكا وتجاهلت ادواتها كالسعودية والامارات وغيرها رسالة واضحة للأمريكين ان لعبتكم مكشوفة وغطرستكم مفضوحة ولا مجال لتقمص دور راعي السلام دجلا وكذبا ودور المنقذ فٱنتم العدو الرئيسي في هذا العدوان .

كان الشهيد القائد قد نبه قبل اكثر من. 15عاما الى خطورة جميع اساليب الغطرسة الامريكية والاالتفاف على الحقائق وتزيف الوعي وتظليله . وعلى نفس المسار الذي حدده الشهيد القائد مضت قيادتنا الحكيمة ممثلة بالسيد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي ابتداء من تسمية العدوان ( العدوان الامريكي السعودي ) مرورا بكافة تفاصيل البيانات والانشطة المقاومة للاحتلال والتي لا تغفل ابدا دور الامريكيين الرئيس والبارز في قتل الشعب اليمني وحصاره وتدميره بغرض تركيعه وهو مالن يكون بفضل الله تعالى . فامريكا تريد ولكن الله يفعل مايريد ..والأمر كله بيد الله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى