أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

الفرق مابين العدوان على الشعب اليمني والحرب الروسية على أوكرانيا فضيحة للعالم المنافق وكشف متأجرة الآمم المتحدة بإسم الإنسانية

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله حزام محمد ناصر

_الفرق بين الدولتين اليمن وأوكرانيا.
أولأ:-اليمن ⇐عدوان دولي وإقليمي بقيادة السعودي الامريكي والاماراتي الصهيوني➠ على الشعب اليمني والعالم المنافق متفرج ولم يحرك ساكننآ.!!
⇐أوكرانيا حرب روسية⇒ على أوكرانيا لإعادة أوكرانيا إلى الاتحاد السوفيتي كما كان سابقآ قامت القيامة وإدانات واسعة من كل أنحاء دول العالم المنافق.!!

⇐ثانيآ:-الصمود والثبات.
اليمن فترة العدوان الدولي والإقليمي بقيادة السعودي الامريكي والاماراتي الصهيوني➠ على الشعب اليمني ثمانية إعوام ولم يحقق دول العدوان اي تقدم وإحتلال الشعب اليمني.!!
⇐أوكرانيا الحرب الروسية على أوكرانيا خلال فترة ثمانية أيام وتم إعادة جميع المدن الأوكرانية والسيطرة الكاملة على العاصمة الأوكرانية “كييف” من اجل ضمها إلى الاتحاد السوفيتي.!!

⇐ثالثآ:-من ناحية الحصار المفروض وسكوت عالم النفاق.
اليمن: تفرض قوى العدوان السعودي الامريكي والاماراتي الصهيوني الحصار البري والحصار البحري والحصار الجوي على الشعب اليمني بكاملة بمنع دخول المشتقات النفطية والإغذائية والدوائية لكثر من سبعة إعوام والعالم المنافق متفرج لم يحرك اي ساكننآ.!!
⇐في أوكرانيا حصار والحرب الروسية على أوكرانيا خلال فترة خمسة أيام والعالم المنافق يدين ويستنكر هذا الحصار وجلسات طارئة لمجلس الخوف والامم المتحدة برفع وفك الحصار على جميع المدن الأوكرانية ودخول الجيوش والإسلحة وجميع أنواع الإغاثة الإنسانية.!!

⇐رابعآ النزوح والهجرة.
اليمن الشعب اليمني صامت وثابت نزوخ داخلي بين المحافظات وخاصة المحافظة المتضررة من محافظة إلى محافظة.رغم الحصار لكثر من سبعة إعوام على الشعب اليمني.!!
⇐الشعب الأوكراني نزوح جماعي للشعب الأوكراني إلى خارج أوكرانيا رغم لايوجد حصار ولايوجد ضرب المدنيين بمثل اليمن.!!

خامسآ:-الصمود والثبات والتحدي والإنتصار.
الشعب اليمني مسلح كامل الشعب وصامت ومقاوم ضد عدوان دولي وإقليمي وسكوت عالمي رغم الخاينة من الداخل من المرتزقة وهيكلة الجيش ولكن الشعب اليمني أنتصر وإعادة الكثير من المناطق التي كان يسطر عليها مرتزقة العدوان على قوى العدوان السعودي الامريكي والاماراتي الصهيوني.
واصبح الشعب اليمني على نهاية التطهير الكلي لكافة الإراضي اليمنية بمعركة الحرية والكرامة والإستقلال.!!
⇐أوكرانيا:-
أنهيار كلي بعد ضرب المنشأت والمطارات العسكرية لأن الشعب ألأوكراني غير مسلح مماتم السيطرة الروسية بسهولة على كافة المدن ومن بينها العاصمة الأوكرانية كييف.!!

⇐سادسآ:- من الناحية الإعتماد على الله والثقة بالله:-
الشعب اليمني انتصر لانه معتمد على الله بكل شي رغم أن علية عدوان دولي وإقليمي وصمت عالمي.
ونقطاع كافة الرواتب وفرض كامل الحصار على الشعب اليمني بكاملة ولكن واثق بحبل الله سبحانة وتعالى وبالنصر ألألهي حتى تحقيق النصر الكبير.!!
⇐أوكرانيا:-
كانت أعتمادها على أمريكا ودول أروباء لحمايتها.
حتى تم السيطرة الروسية على كافة المدن الأوكرانية بسهولة ونهيارات لها متسارعة وأمريكا وأروباء متفرجين عليها ونكتفي بهذا وسلامتكم…الخ!!
بقلم المجاهد والكاتب السياسي/أبوعمار العصيمي.
عبدالله حزام محمد ناصر.
مستشار رئيس الحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي.
وعضو ملتقى كتاب العرب الأحرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى