أحدث الأخبارالخليج الفارسيةالسعوديةاليمنمحور المقاومة

الفشل الأمريكي في العدوان على اليمن

مجلة تحليلات العصر الدولية - ابراهيم مجاهد صلاح

في ال26 من مارس2015 بدا العدوان الامريكي السعودي على اليمن تحت مسمى تحالف دعم الشرعية في اليمن .
ولأن اعلان هذا العدوان من واشنطن فقد حصل على تعاطف وتأييد أممي ودولي غير مسبوق لان امريكا في انظار المنحطين والرخاص تعتبر صاحبة القرار ولها حق التدخل في شؤون العالم دون منازع .
ففكرت إن اليمن بعد ثورة 21 سبتمبر 2014 لا زالت كما كانت آبان حكم السفير الامريكي ماقبل الثورة فمنذ الغارة الجوية الاولى ظهر الدور الامريكي امام الجميع لانه لولا المشاركة الامريكيه في هذا العدوان على الجمهورية اليمنية لما تجرئت دول لا تعرف الديمقراطية بمهاجمة شعب عربي يعاني من الصراعات والانقسامات والاغتيالات منذ استشهاد الرئيس ابراهيم الحمدي الذي اغتالته المملكة السعودية وحتى بداية العدوان على اليمن واليمنيون يعانون اشد المعاناة .

لقد اكرم الله اليمنيين بالمسيرة القرآنية والتي كان مؤسسها السيد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي عليه السلام اول المضحيين بنفسه من اجل اظهار دين الله بالشكل الذي يليق بأمة قائدها خير الخلق اجمعين صلوات الله عليه وعلى آله .

بعد ان اطلق الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي عليه السلام شعار الصرخة في وجه المستكبرين اصبح القلق الامريكي يتزايد واصبح السخاء الامريكي لاعداء مشروع الشهيد القائد غير محدود ولكن بفضل الله وبفضل القيادة الصادقة من ال بيت النبوة عليهم السلام وبفضل الرجال المخلصين فشلت كل المخططات واصبح العجز الامريكي بعد سبع سنوات من العدوان على اليمن هو سيد الموقف .

لقد قامة الولايات المتحدة الأمريكية بإغلاق القنوات الفضائية التي تناصر وتقوم بإظهار مظلومية الشعب اليمني المسلم الذي يتعرض للقتل اليومي بطائرات تحمل شعارات لا اله الا الله محمد رسول الله على ظهرها وتحمل شعارات الإنسانية على بطنها.
فأمريكا تريد جعل اليمن نقطة مهمة لتدخله ضمن دائرة الصراعات التي تديرها لكي تعيد اليمن إلى حظيرة التطبيع والوصاية ولكن الله يأبى الا ان يجعل اليمنيين الذين واجهوا وصبروا وقاتلوا في سبيله هم القوة التي تقول لامريكا بالصوت العالي الموت لإمريكا وهم من سيحددون المصير الامريكي في المنطقة باذن الله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى