أحدث الأخبارالخليج الفارسيةالسعوديةاليمنمحور المقاومة

القوات المسلحة اليمنية من الجيش واللجان الشعبية تحذر دويلات الإمارات والسعودية بسحب قواتها من جنوب اليمن ومغادرتها من المؤاني والجزر اليمنية قبل فوآت الأوآن

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله حزام محمد ناصر

_مازال أصرار واستمرار في تصعيد دويلات قوى العدوان السعودي الامريكي الإماراتي الصهيوني على الشعب اليمني. لكثر من سبع سنوات دون أن يراجع عواقب خسارتهم الباهضة على حساب شعوبهم.!!
_لكن تحالف العدوان السعودي الامريكي الإماراتي الصهيوني يجب أن يفكر ويعقل وينظر ماذا يحقق لة خلال أكثر من سبعة اعوام الهزائم والفشل لهم ولمرتزقتهم الخزي والعار لتلك العملاء الخونة من أجل أخذ بعض النقود المدنسة لقتل الشعب اليمني وتدمير مقدرات الشعب اليمني.!!
_وأن استمرارهم وتصعيدتحالف العدوان السعودي الامريكي والإماراتي الصهيوني على الشعب اليمني ولكن بإذن لله ستكون الاخير والنهاية إلى الأبد.
واليوم ماتقوم به الإمارات بتصعيدها حاليا من مغامراتها الوهمية ولكن على الإمارات أن تحسب نتائجهم سوف يؤدي بها وتصعيدها الأخير إلى النهاية وإلى زوال نظامهم الصهيوني.
_ويجب على طفلين الحكمين بالإمارات من بني نهيان وبني زائد المغادرة وخروجهم من كامل الاراضي اليمنية ومغادتهم فورآ من جنوب اليمن ومن كل الموانئ والجزر اليمنية منكوسين رؤسهم وصاغرين أحجامهم قبل أن يأدبهم الرد اليمني من الجيش واللجان الشعبية من القوة الصاروخية البالستية والطيران المسير والذي سوف يعصفهم قواعدهم العسكرية ومطاراتهم وابراجهم الزجاجية بعاصمتهم الصهيونية الإقتصادية دبي وأبوظبي.!!
_فالسيد القائد/عبدالملك بدر الدين الحوثي “حفظة الله ” قد حذر وأنذر وقال لهم حذاري حذاري حذاري يجب أن تفهم وتغادر الإمارات من جنوب اليمن فعليهم أن يترقبو الرد اليمني في أسرع وقت مضى.
وأن القيادة الثورية الحكيمة والقوات المسلحة من الجيش واللجان الشعبية بإن تمت الموافقة على الرد ومزلزل لهم وفي الوقت “المناسب”.!!
_وعلى دويلة الإمارات ان تفكر وتسحب كامل قواتها ومرتزقتها من اليمن ومن جميع المؤاني والجزر اليمنية وتنسحب من الساحل الغربي وتوقف دعمها للمرتزقة طارق تنفاش وجماعتة مايسمى العمالقة رغم أن تلك القوات جماعة السلفية التى تعلمت بقيادة المرتزق يحي الاحجوري بدماج أيام حكم عفاش وبدعم من عفاش والدليل على ذالك تسميتهم في الماضي السلف الصالح نسبة إلى صالح عفاش وتسميتها حاليآ بالعمالقة بقيادة المرتزق الهارب بزي نسائي طارق عفاش وجعل تلك القوات لحماية مصالح الإمريكي الصهيونية وأن تلك القوات المجمعة من كل دويلات العالم وتجنيدها بعدد من مسميات عسكرية مصنعة ومستحدثة بمثل الاتي:
قوات ماتسمى
_النخبة الشبوانية وقوات ماتسمى النخبة الحضرمية.
وقوات ماتسمى النخبة العدنية والسقطرية وغيرها من المسميات والهدف الاساسي هو من أجل تقسيم وتمزيق وتفكيك نسيج الشعب الجنوبي اليمني وتدميره.!!
_وعلى قوى العدوان ان ترفع يدها عن ثروات الشعب اليمني وتكف عن النهب والسرق وعليها أن ترد الاموال المنهوبة والمسروقة اليمنية من عام 2014 وحتى يومنا هذا 2022 ميلادي.
يجب عليها ان ترفع حصارها ووصايتها على جميع الاراضي اليمنية وموانئها وجزرها فورآ.!!
_هذا الكلام موجه لحكام الإمارات والسعودية مالم فان عواصمهم دويلاتهم تتحمل مسئولية ماسيجري عليهم من نهاية وعاقبة ومآساوية وتدمير جميع منشأتهم الحيوية ممايجعل تلك الدويلات الإماراتية الصهيونية والسعودية الامريكية تعود إلى نقطة الصفر بعهد أجدادهم في رعي الاغنام والابل كما كانو سابقآ.!!
_ولكن نحذر كل المؤسسات والشركات الاجنبية المتواجدة في الإمارات والسعودية سرعة مغادرتهم وخروجهم من تلك المنشأت الحيوية وأن القوات اليمنية من الجيش واللجان الشعبية تحذر جميع المواطنيين المتواجدين بتلك المنشأت الحيوية في مملكة الامريكية السعودية ودولة الإمارات الصهيونية ألأبتعاد عن تلك المناطق التي توجد بها المنشأت الحيوية فقد باتت تحت ورحمة الصواريخ والطائرات المسيره.!!
_للعلم ان جميع المدن الإماراتية ابوظبي ودبي والشارقة ورآس الخيمة وعجمان بالإضافة الى الموانئ والمطارات اهداف عسكرية للقوات المسلحة من الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير تحذركم وتحذر حكامكم العميلة.!!
_عليكم سرعة ايقاف العدوان ورفع الحصار واعادة المسروقات والمنهوبات
الى الشعب اليمني مالم ستتلقون ضربات موجعه ومؤلمة جدآ لاتستطيعون ان تتحملوها ولن تستطيع الدويلات الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية حمايتكم او تستطيع ان تنقذكم من كثرة جحيم الصواريخ البالستية والطيران المسير اليمانية.!!
ونحذر الشيطان الامريكي والبريطاني ان يرتكبون اي حماقات بحق الدفاع المشروع للشعب اليمني وان تلك الدول سيندمون على مصالحهم الأمريكية والبريطانية وأن سفنهم الحربية وقواعدهم الامريكية والبريطانية في السعودية والإمارات وقطر تحت اهداف الصواريخ والطيران المسير.
وان ارتكبو اي حماقات حتى ولوكانت تصريحات تحريضية واعلامية بإن القوات المسلحة اليمنية من الجيش واللجان الشعبية سترد عليهم بقوة وأمطار غزيرة من الصواريخ اليمنية والطيران المسير وستكون الرد عليهم برى وبحرى وجوى من كافة دويلات محور المقاومة وتشتعل الحرب العالمية الثالثة بإذن لله تعالى ونكتفي بذالك وسلامتكم…الخ

بقلم المجاهد أبوعمار العصيمي.
عبدالله حزام محمد ناصر.
كاتب _ سياسي.
وعضو ملتقى كتاب العرب الأحرار لدول محور المقاومة.
وعضو المجلس الإستشاري للحملة الدولية لرفع الحصار عن مطار صنعاء الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى