أحدث الأخباراليمن

القوة الصاروخية تسطر أروع الملاحم البطولية.

حيمية حوثية

من خلال هذه السبع السنوات قد تمكن الشعب اليمني أن يُسطر أروع الملاحم البطولية وبفضل الله وعونه لنا ونصره هانحن كل يوم ونحن نستهدف العُمق السعودي وكل يوم ونحن من نصر إلى نصر وأروع الملاحم البطولية تحدث بفضل الجيش واللجان الشعبية.

إنتصارتنا وثباتنا وصمودنا وتحرُكاتنا وإستهدافاتنا على العُمق السعودي هي من أروع الملاحم ومن أخطر العمليات التي قمنا بها وهذا كله بفضل الله وبفضل مجاهدينا الأبطال.

من عامنا السابع نحن نقول لحلف الشر وللشيطان الأكبر نُحذرهم بأن يبتعدوا عنا وأن يفكوا علينا الحصار لأننا شعب مظلوم ولم نكون ظالمين وبفضل الله أصبحنا من تقّدم إلى تقدّم ومن نصر إلى نصر والله هو الناصر لنا.

الإنتصارات والضربات المُزلزله والمُدّمره التي تستهدف تحالف العدوان الباغي وهذه البشارات التي نتلقاها من العميد يحيى سريع هي أروع البشارات وقريباً سوف نسمع أعظم الأخبار التي تقول فيها أن هذا العدوان قد تُدّمر بشكلً كبير وأخير.

فالنصر قادم والعون من الله لنا قادم والحصار على اليمن لن يستمر وأن استمر حصارهم لنا سيستمر قصفُنا عليهم وسوف نُجرعهم من نفس الكأس وسوف تكون ضرباتنا اقوى وكل يوم ستتعمق أكثر وأكثر إلى أن يوقفوا الحرب علينا.

والبقرة الحالبة لن تستمر ومن المُستحيلات أن تستمر واعصارُنا هو أعصار الحق وهو من سوف يُزلزل أركان ال سعود وشلته اللعينة سيستمر الهجوم الصاروخي وسوف يدُك جميع مُدن المملكة والهجوم مستمر إلى أن يوقفوا هذه الهمجية على شعبنا.

شموخنا وثباتنا وعنفواننا سيتسطر على مواجهة مليشيات تحالف العدوان الأمريكي والإسرائيلي سوف نكسر كبرياء هذا العدوان سوف تنزل تحت أقدامنا وأقدام مُجاهدينا لتعتذر على ماقد فعلته بنا ولكن لن يكون هناك مانسمعه لأننا سنأخذ حقنا بأنفسنا.

قد ظنوا حلف العدوان أننا قومً سوف نخضع لهم أو نركع وهم لأيظنوا اننا لا نركع إلى في وقت السجود ونحن يا حُكام الخليج نحن من سنُهزمكم لأنكم قد تماديتم في تدمير شعب اليمن وها أنا أسألكم ماقد أستفتم من تدميركم على اليمن.

عزيمتنا وقوتنا كل يوم تزداد قوة وصلابة وكل يوم ونحن بربي لامنتصرون وكل يوم ونحن نستهدف عمقهم السعودي وكل يوم وطائراتُنا المسيرة تفرد الجناحين وتذهب لتشفي غليلها ولتقول لهم ماهوا الحوار وهي من ردت الحوار ونحن لانمتلك سوا هذا الحوار.

نحن االيمنيون نشتد كل يوم صلابة وقوة وعزمً وإرادة وكل مازداد تحالف العدوان في حصارنا وفي دمارنا نحن سوف نكون جاهزين للهجوم وسوف نهاجمهم إلى أن نمحي وجوده في هذا العالم سنمحي كل خاين ومرتزق عميل سنمحي الكل من أرض اليمن المنافقين.

عملية كسر الحصار الثانية سوف تواصل إلى عملها في دحر العدو وستستمر إلى الأمام وسوف يتم زلزلت تحالفهم الرخيص اللعين والنصر قد شعشع لنا ضوه وها نحن من تقدم إلى تقدم ومن نصرً إلى نصر وأحرار اليمن الأحرار سيخوضونا معنا هذه المرحله ونحن المنتصرون.

شعب اليمن الذي قال عنه رسول الله(صلوات ربي عليه وآله) شعب الحكمة والإيمان الإيمان يمان والحكمة يمانية شعب اليمن يخوض الطريق ويسطر أروع المشاهد التي يستهدف بها تحالف العدوان في العمق وكذالك في جميع الجبهات والله هو المسدد والمُعين هذا بفضل الله.

اللهم لك الحمد على هذه الانتصارات التي تنصرنا بها وعلى هذا الفضل العظيم نحن من نصر إلى نصر وهذا بفضلك يارب العالمين انت المؤييد وانت الناصر وانت الحامي وانت الرامي وانت المسدد وهذا بفضلك لنا ولمُجاهدينا.

صمودنا في وجهة تحالف العدوان وانتصاراتنا عليهم تُشكل خطراً كبير وطول السبع السنوات لم يقف اي واحد منا أو يقول سنستسلم لهم لأننا تعبنا لا بل يقولواً نحن صامدين ومرابطين ومستمرين في مواجهة هذا العدوان الظالم اللعين.

أنصار ربي من تقدم إلى الآخر وجيش التحالف لن يوقف الحرب ولن يوقف الحصار ولكن سأقول له نحن نُحذركم بأيقاف حربكم وحصاركم علينا وان لم توقفوا فتحملوا العواقب لأنها العواقب دائماً وخيمة عليكم وقد اعذر من انذر

#كاتباتواعلامياتالمسيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى