أحدث الأخبارالخليج الفارسيةالسعودية

المحسن شهيد المطالب العادلة وضحية نظام آل سعود البربري..

مجلة تحليلات العصر الدولية

بسم الله الرحمن الرحيم
{وَلَا تَحْسَبَنَّ ٱللَّهَ غَٰفِلًا عَمَّا يَعْمَلُ ٱلظَّٰلِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍۢ تَشْخَصُ فِيهِ ٱلْأَبْصَٰرُ}.

ندين ونستنكر الجريمة البشعة التي أقدم عليها نظام القتل السعودي البربري اللاشرعي بإعدام المعتقل السياسي البريء المظلوم مسلم المحسن من منطقة القطيف.

تعرض الشهيد المحسن إلى الاعتقال التعسفي من مكان عمله دون وجه حق، وسجن بتهم كاذبة أُجبر على الإعتراف بارتكابها تحت وطأة التعذيب الوحشي.

نظام آل سعود صاحب السجل الحافل بالإنتهاكات الفظيعة لحقوق الإنسان، والإعدامات الإنتقامية للمعارضين لسياسته الإستبدادية التسلطية البعيدة عن أبسط متطلبات الحكم الصالح.

نحن في جمعية العمل الإسلامي “أمل” نؤكد موقفنا الداعم لمطالب المجاهدين العادلة وعلى رأسها الافراج عن جميع سجناء الرأي المعتقلين تعسفاً من جميع أنحاء المملكة وخاصة القطيف والمناطق الشيعية الذين يعتقلون إنتقاماً ولأسباب مذهبية خالصة، ونعتبر أن قضيتهم قضيتنا، وأن يوم المظلوم على الظالم أشد وهو قادم وقريب لا محالة.

نعزي عائلة الشهيد المحسن وجميع الأحرار والشرفاء في المنطقة ونسأل الله أن يربط على قلوبهم ويشد أزرهم ويثبت أقدامهم وينصرهم على القوم الظالمين، وعند الله نحتسبه شهيداً شاهداً، وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى