أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

المشاريع الوهمية “للمنظمات الدولية” متاجرة بنزيف ودماء المدنيين اليمنيين

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله حزام محمد ناصر

_من المستفيد الاول من بقاء هذا العدوان السعودي الإمريكي والإماراتي الصهيوني على الشعب اليمني المظلوم الذي يبحث عن حريتة وكرامته وإستقلاله ولكن اليوم نحن في دخول العام الثامن من العدوان الغاشم السعودي الإمريكي والإماراتي الصهيوني دون أن يحقق له أي حلم من إحلامه أو أي سيطرة في التحكم للتركيع الشعب اليمني والإستسلام رغم معانات الشعب اليمني بكاملة من الحرب الإقليمية والدولية وضربة بجميع أنواع الاسلحة المحرمة دولية وعالمية واستاجر جميع الجماعات التكفيرية والداعشية وجمعها من جميع انحاء العالم إلى اليمن باسم جيوش التحالف العربي العبري لقتل الشعب اليمني وإرتكاب أبشع الجرائم بدون حق وإنما تركيع الشعب اليمني والبقاء تحت الوصاية الإمريكية الصهيونية عبر إدواتهم القذرة السعودي الامريكي والاماراتي الصهيوني وعملائهم من مرتزقة الداخل وذالك من اجل إستمرار نهب ثروات الشعب اليمني والتحكم بالمؤاني البحرية والسيطرة على الممر والطريق العالمي باب المندب.!!

_ولكن بفضل الله وبفضل صمود إحرار وشرفاء الشعب اليمني المظلوم وبفضل القيادة الحكيمة ممثله بقائد الثورة اليمنية السيد القائد/عبدالملك بدر الدين الحوثي “حفظة الله “وبفضل إقدام وثبات المجاهدين. من الجيش واللجان الشعبية الذين يقدمون قوافل من الشهداء والجرحى والاسر كل يوم في الدفاع عن الحرية والكرامة والاستقلال وطرد المحتلين من جميع الإراضي اليمنية والذين تحقق المستحيلات أمام تحالف دولي وإقليمي الذين بحوزتهم أحدث الاسلحة البرية والبحرية والجوية ولكن تبخر هذا الاسلحة ودفنت تلك الجيوش وتلك جالمدرعات في الصحاري والوديان وعلى قمم الجبال.!!

_اليوم الشعب اليمني المظلوم والقوات المسلحة اليمنية من الجيش واللجان الشعبية جعلو من عملياتهم تدرس في الاكاديميات العسكرية في كل أنحاء العالم وعن صمود وصلابة الجندي المجاهد اليمني وهذا بقوة الله إنتصر الشعب اليمني المظلوم رغم الجرائم التى يرتكبها التحالف السعودي الامريكي والإماراتي الصهيوني بحق المدنيين اليمنيين.!!

_ولكن حديث اليوم عن المنظمات الخارجية وعملها الإستخبارتي ومشاريعهم الوهمية التى لاتخدم كافة المواطنين وانما تخدم فئات معينة تابع لقوى العدوان السعودي الإمريكي والإماراتي فوق ذالك لانسمع أي إدانة أو أستنكار عن الجرايم المدنيين الذي يرتكبها تحالف الامريكي السعودي والصهيوني الإماراتي دون المتاجرة بدماء المدنيين اليمنيين.
إما عن مشاريعهم الوهمية في العمل بالمشاريع الصغيرة وبتكاليف الملايين على حساب هذا الشعب اليمني بدون حق بل هناك منظمات تعمل دون رقابة من الجهات المختصة بالدولة في أستهداف النساء اليمنية وفي دخول بعض المواد الغذائية والدوائية التي تتعرض للتلف وأنتهاء تاريخ صلاحيتها.
وهناك منظمات تعمل على تمويل مشاريع مصغرة لاتخدم المواطنيين بل تحمل كشوفات وأسماء وهمية بل العشرات والمئات من العاملين ومن المخصصين الذين يخدمونهم في التحريض بالحروب الباردة التى تخدم قوى العدوان السعودي الإمريكي والإماراتي الصهيوني.!!

_والدليل على ذالك هل قد سمعتم بإحدي المنظمات تعمل في بناء مستشفى أو في البناء مستوضف صحي أومركز صحي لخدمة عامة المواطنيين…لا

_هل قد سمعتم أن أحدي المنظمات تتكلف في دفع رواتب المؤظفيين اليمنيين…لا

_هل قد سمعتم بإحدي المنظمات تقوم بتمويل السدود والحواجز المائيه…لا

_هل قد سمعتم أحدي المنظمات تقوم بتمويل المزارعين ودعمهم بجميع إدوات الزراعية لجميع فئات الشعب اليمني دون تميز….لا

_هل قد سمعتم بإحدي المنظمات تعمل بإستهداف كل أطياف الشعب اليمني وتسجيلهم في التغذئية والدوائية ودفع إيجارت كل المستاجرين اليمنيين دون تميز أو اختيار فئه معينة…لا

_إذن :- ماهو عمل هذا المنظمات التابعة للصهيونية الأمريكية…
لماذا هذا الإعداد الهايلة من المنظمات والتي قد تصل إلى أكثر من عشرة ألف منظمة منها مرخصة من الجهات الرسمية ومنها وهمية وتحركاتها مشبوة وسرية.
رغم كثرة عدد هذا المنظمات المشبوة والذي يمولها العدو الإمريكي السعودي والصهيوني الإماراتي وذالك على حساب دماء ونزيف الشعب اليمني واستهدافه بالكامل.
لماذا هذا المنظمات لم تضغط بإيقاف هذا العدوان على الشعب اليمني المظلوم بمثل ماتضغط تلك المنظمات على تمويلها من تحالف الإمريكي السعودي والإماراتي الصهيوني ونكتفي بهذا وسلامتكم…الخ!!

بقلم المجاهد
أبوعمار العصيمي.
_كاتب _ سياسي.
_وعضو ملتقى كتاب العرب الأحرار.
_ومستشار رئيس الحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي.

_حصار _ مطار _ صنعاء _ موت _ ومعاناة _ لليمنين.

الله اكبر.
الموت لأمريكا.
الموت لإسرائيل.
اللعنة على اليهود.
النصرللإسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى