أحدث الأخبارشؤون امريكية

المعادلة القذرة.. هذه هي أمريكا بكل قذارتها… فلم العجب؟؟؟؟… هل أمريكا والصهاينة فوق القانون؟؟؟؟

غسان إخلاصي
__-____
عنوان عريض طرخ تقسه (أمريكا تريد تدمير روسيا بشتى الطرق في رسالة غير مباشرة للصين… تقول :
الدور التالي لك…
وزير خارجية أمريكا(بلينكن) يتهم روسيا بتكريس الجوع في العالم بعد منع تصدير الحبوب من أوكرانيا ناسيا ان أمريكا تحاصر سورية وتمنع الغذاء والدواء والنفط عنها بكل وحشية وفي تعد على القانون الدولي .. والحقيقة المرة أن أوكرانيا هي التي تحتجز الناقلات(75) منها.. كما صرح مندوب روسيا في الأمم المتحدة… والتي تحمل القمح للعالم.. وزرعت ألغاما لمنع البواخر من التحرك.. ثم تتهم امريكا وأوكرانيا روسيا بمنع تصدير القمح والشعير والذرة للعالم.. وذلك في ضغط جديد أمريكي على روسيا بكل قذارة….
أمريكا بموافقة الكونغرس تقدم 40 مليار لأوكرانيا كمساعدات عسكرية وإنسانية بكل سفالة في نزعة استعمارية لتكريس هيمنتها على العالم.. وكل هذه السلوكيات العدوانية منها تحرص على أن تقدم امريكا نفسها للعالم بأنها حمامة سلام.. دون ان تهتم بأفريقيا وآسيا… بدليل أن أمريكا مع الصهاينة حلفائهم مع جيشها ترفض إجراء تحقيق في مسألة اغتيال شيرين أبو عاقلة رغم نقاش وزير الدفاع الأميركي مع نظيره الصهيوني وقد أكد( أفيخاي درعي) عدم إجراء التحقيق في الوقت الحاضر رغم ان الرصاص المتفجر تستخدمه فلول الصهاينة وحدها .. وهذا يدل على التعمد في قتل الصحفية.. والسلطة تطالب بالتحقيق فقط. هذا أقصى ماتقوى عليه السلطة.. . وتحذر وتندد وتهدد بالكلام.. مع أن الحكومة الصهيونية تتداعى بعد انسحاب عضوة عربية(غيداء ريماوي الزعبي) من الائتلاف الحكومي لذا دعت رئاسة الكنيست لانتخابات جديدة.. وقال (فيليب لوروث) إن الصهاينة يرتكبون الجرائم في فلسطين بحق الصحفيين ويرفضون الاعتراف بجرائمها رغم دعوة الأمم المتحدة لتنفيذه.. والصهيونية تتجه للتفكك بعد حل الكنيست وتكوين كل الحكومات من أحزاب متعددة. دلالة على هشاشة نظام السياسي فيها. وهاهي أمريكا تحشد السويد وفنلندا مع خدمها في أوربا بضمهما للناتو وذلك في تحد لروسيا..
أمريكا معتادة على التزوير في الحقائق منذ عقود عديدة في كوبا وفنزويلا والعراق وأفغانستان وسورية وليبيا واليمن.. واليوم في أوكرانيا.. فهي تملك 164 قاعدة عسكرية في العالم.. وتجبر الدول في العالم على الامتثال لأطماعها دون احترام لسيادتها أو مصالحها بدليل ضرب اليابان بالقنبلتين الذريتين عام 1945.. أمريكا ترفض السلام في أوكرانيا بتقديم أموال هائلة لاستمرار الحرب.. والأوكرانيون يوافقون امريكا في رفض السلام لأن القرار ليس لهم فهم رعاع.. ورئيس اوكرانيا الكوميدي تافه ولاتهمه الدماء المسفوكة في بلاده.. وهاهي أمريكا تتواصل مع الجيش الروسي في رسالة على أنها تريد الحرب لآخر حندي أوكراني لاستنزاف روسيا.. والإعلام الأمريكي البريطاني كعادته يصور الحرب بأنها حرب( بوتين) كما فعل في سورية.. فهل أمريكا تريد السلام بهذه المساعدات الحربية؟؟؟؟..
لم لا تدعو للسلام وتنفذ مطالب روسيا الأمنية..؟؟؟.. هل تقبل بتهديد روسي في المكسيك مثلا؟؟؟؟..


لو نظرنا لكل تصريحات الأمريكيين لاتجد دعوة واحدة للسلام رغم قدرتها على ذلك.. فهل يفهم العالم الحقيقة القذرة لأمريكا؟؟؟؟..
من الغريب أن العالم ينسى معاناة سورية والعراق واليمن وفلسطين بسبب أمريكا ويتوجه لأوكرانيا بكل تفاهة؟؟؟؟.. هذه وحشية وجريمة موصوفة تحركها قوى سرية لإغراق العالم بالجوع والفقر والدمار..
فهل يقوى العالم الحر على الوقوف أمام تسلط امريكا على العالم بتوحيد القوى لمنعها من الحفاظ على سيادتها ومنعها من تدمير الاقتصاد العالمي وتدجين الدول ومنعها من الوقوف أمام غطرسة أمريكا والصهاينة لتمرير مشاريع الهيمنة على العالم بكل الطرق السلمية والعسكرية…؟؟؟؟؟؟… اليس من الحماقة ان نصدق رئيس وزراء اوكرانيا عندما قال بأن بلاده تدافع عن العالم الحر من خلال مواجهة روسيا بأوامر من أمريكا التي تفتح خزائنها العسكرية والمدنية لدعم أوكرانيا لاستمرار الحرب. لقتل آخر أوكراني على سياسة الأرض المحروقة.
لقد خلقت امريكا (فوبيا روسية) في العالم تصور روسيا بأنها خطر على العالم.. شر البلية مايضحك.. فهي تعتمد مبدأ (غوبلز) في الكذب
لا أصدق أن العالم فقد حبه وتقديره للسلام في يومنا الحاضر..
لابد لنا أن نحذر الشرفاء من خطر استمرار الحرب الروسية الأوكرانية على الاقتصاد والسلام والأمان.. لكن لا حيلة لقوى الحق أمام غطرسة أمريكا والصهاينة. فهل هي النهاية لحياة آمنة للعالم.. وتسلط قوى الشر بزعامة الماسونية والبنك الدولي وأمريكا على مقدرات دول العالم؟؟؟…
أما آن للحق أن بنتصر؟؟؟
ودي لكم..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى