أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

اليمنيون صوتا واحدا .. طرد التحالف مطلب شعبي

مجلة تحليلات العصر

لم يعد الفرقاء اليمنيون على اختلاف انتماءاتهم يحتملون صلف ووقاحة وجرائم تحالف العدوان السعودي الذي انتقل من قتل الشعب اليمني الى السيطرة على مقدرات اليمن وسرقة خيراته والامعان في اذلال شعبه وحصاره وتدمير اقتصاده.

ووصل وسم #طردالتحالفمطلب_شعبي الى الترند في اليمن، واتهم اليمنيون حكومة المستقيل عبد ربه منصور هادي بالعمالة والارتزاق لتحالف العدوان السعودي الاماراتي الذي ارهق كاهل الشعب اليمني بالحصار والفقر والجوع والبطالة والمرض والاوبئة والجهل والتشرذم والتقسم وتدمير المطارات والموانئ والبنى التحتية ومنع تصدير النفط والغاز، والاستيلاء على جزيرة سوقطرى وجلب العدو الاسرائيلي اليها.
“علي العلي” أكد ان “هذا التحالف تحلف غدر ومكر وله أطمع كثيره وغايته تدمير اليمن وكسر شعبه فا هو يعمل ليل نهار لزرع الفتنه بين أبناء اليمن حتى يطول الحرب والخراب والتدمير ليصل لغايته المنشوده يكفي 6 سنوات من الدمار والخراب طرد تحالف الشر والدمار مطلب شعبي يمني #طردالتحالفمطلب_شعبي”

 

“اليماني” نوه الى ان “2/كشفت صحيفة العربي الجديد في تقرير لها، عن مخطط الإمارات باليمن في نهب ثروات البلاد من ذهب وفضة وثروات أخرى عبر شركات تابعة لها، مستغلة فوضى التراخيص للمشاريع الاستثمارية”.

 

*تآمر السعودية والإمارات لتدمير اليمن
ورأى المغردون ان السعودية والامارات هم أعداء لليمن وتآمروا عليه منذ القديم لكسره وتدميره ومنعه من النهو أو التقدم.
“إبتهال الصنعاني حساب بديل” قالت بأنه “سيتطلّب تعافينا من آثار تدخّل التحالف #العبري في #اليمن ، وقتً طويل ،وكأنما قنبله نوويه اُلقيت علينا من سماء حقدهم الدفين، والتي تعدّت بآثارها ودمارها قنبلة #هورشيما و #ناجازاكي معاً.”

 

“أحمد بن عيسى اليماني” قال بأن “جرائم التحالف في اليمن فاقت كل الجرائم، بالإضافة إلى أنها جرائم من صديق لم يسبقهم فيها احد لأن الذي نعرفه وتعرفه الجن أن الجرائم يرتكبها الأعداء”.

 

“أقمار محمد” وه الى انه “لماذا #طردالتحالفمطلب_شعبي ؟! لأن التحالف العربي أوقف تصدير النفط والغاز وعطل كل الموانىء…. لكي يبقى القرار مرهونا بالوديعة التي يمنون بها علينا. لكي تمرر كل المخططات التوسعية والاستغلالية عن طريق الضغط بالملف الاقتصادي!”.

 

*المستقيل هادي يبيع اليمن لدول تحالف العدوان
“بنى الميسري حساب بديل” نشرت خريطة للمحافظات التي باعها الرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي لول العدوان.

 

“د/ ريما عبدالله” اتهمت السياسيين بالعمالة لتحالف العدوان وغردت: “#اليمن بين التخريب والتجويع …وبين نهب الثروات والاحتلال معادلة الصراع الحالي في #اليمن.. لا اعرف هل النخب السياسيه تجهل ما يدور فعلا او انها معزوله عن الواقع تماما من قبل #التحالف او انه العماله والارتزاق الفاضح وعدم الا مسؤوليه ةالمصالح الشخصيه تغلب؟!!”.

 

“لجين أحمد” قالت بأن “اعتقد الدنبوع قد مات وهذا شخص متنكر بهيئه الدنبوع لانه مافيش رئيس دولة مسلوب قرار ومايقدر يقول كلمه على الاوضاع اللي تصير باليمن سواء شمال او جنوب وينظر ل #السعودية و #الامارات يسرقون ثروات #اليمن ويحاصرون شعب باكمله ولا يقول كلمه!!! #طردالتحالفمطلب_شعبي”.

 

*طرد التحالف وقطع العلاقات مع دوله هو الحل
ورأى المغردون اليمنيون ان الحل في اليمن يكمن في طرد تحالف العدوان من اليمن وقطع العلاقات مع السعودية الامارات اللتان تتآمران على اليمن لتدميره.

 

“خالد سوار” أكد ان “حل ازمة اليمن هي طرد الاحتلال #السعودي #الاماراتي من #اليمن”.

 

“عبده الحسني” أكد ان “التحالف غادر و خائن . لذا طرده من اليمن يعتبر من الاولويات الظرورة لتحقيق الأمن و الاستقرار في ربوع اليمن.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى