أحدث الأخباراليمن

اليمن: أتى ليقوم بحلب البقرة.

كوثر محمد.

العصر-ليست زيارة بايدن من أجل سواد عينيّ محمد بن سلمان أو والده، بل جاء لمصالحهِ الخاصة ومصالح بلاده كما هو الحال مع من سبقه في محاولة ابتزاز مستمرة لآل سعود؛ حتى يتم ذبح البقرة كما قال ترامب الرئيس الأمريكي السابق بأنهُ سيقوم بحلب البقرة و من ثم ذبحها.

وكأن بايدن جاء مُستفيدًا من الهدنة الكاذبة في اليمن و التي تُحسب بالأيام ولا تُرى على أرض الواقع ، بل إننا كل يوم نسمع عن سقوط قتلى وجرحى وخروقات للهدنة بل وإسقاط طائرات أيضًا، فهي إذًا هدنة من طرف واحد ، فقد جاء ليبيع الأسلحة ويقبض ثمنها ويأخذ أضعاف مضاعفة عليها ، وهم يرتقبون زيارته بكل فرح فهم يُبجلون أمريكا كإله يتولونه.


جاء ليفتح سوق مشتركة مع السعودية كوجه آخر للتطبيع مع الصهاينة فهي في مرحلة التطبيع الاقتصادي أيضًا، و زيارة بايدن لها هدف شخصي وهو محاولة رفع شعبيته بين الأمريكيين وهو من بدأ الإعلام الأمريكي، يقوم بالاستطلاعات بين الناس لتظهر مدى تراجع شعبيته بين الناس ، وهو من أعلن في برنامجه الإنتخابي بأنهُ يتعهد بتقييم العلاقة مع الرياض وإيقاف دعم الحرب في اليمن، وهي لم تكن سوى كلمات للمساومة و ليتم دفع مبلغ أكبر مقابل مواصلة الحرب في اليمن.

تهدف الزيارة أيضاً إلى المسارعة في فتح الخطوط الجوية الرسمية بين فلسطين المحتلة من تل أبيب إلى الرياض؛ ليسارع زعماء العالم في الزيارة وممارسة ذلك لتتعود الشعوب عليه، وليصمت من كان فيه ذرة من النخوة والحرية وليراقب بصمت والعالم ينجر إلى التطبيع وكأنه أمر طبيعي وحق من حقوق اليهود على العالم.

نتمنى أن تتوقف الهدنة يوم الجمعة ويتم استقبال بايدن في مطار الرياض بصاروخ بالستي يمنيّ الصنع فهو أفخم ترحيب سيحصل عليه ، فما فائدة الهدنة وهي غير قائمة!؟

#اتحاد_كاتبات_اليمن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى