أحدث الأخبار

اليمن تعقمت بدماء المظلومين والدموع المنهمرة

مجلة تحليلات العصر الاقتراضية

بقلم/هشام عبد القادر..

تعمقمت اليمن بدماء أطفال المدارس ودماء المظلومين وبدموع منهمرة من نساء وشيوخ اليمن .. لقد تعقمت اليمن كافة بدموع المرءاة المظلومة التي في مأرب التي تم قصف منزلها وقتل من إسرتها من قتل .
تلك الدموع المنهمرة والكلمات المعبرة من قلب مكسور إنه لا يوجد لديهم أحد إلا الله هي كانت بالجبل تبحث عن الحطب مصدر رزقهم هكذا قالت ما معنى أحد إلا الله بالسماء فبتلك الدموع تعقمت اليمن وتعقمت بكل قلب منكسر ودموع جارية .. هكذا اليمن محاصرة برا وبحرا وجوا ..

وتحالف عليها الأعراب وكل قوى الإستكبار العالمي . فهي اليوم معقمة لا تحتاج الا ان يكون نفسها لبقية الشعوب تتنفس منها ..
لأنها نفس الرحمن .. فبدعوة المظلومين مستجاب يفرج الله عن إمة محمد صلواة الله عليه واله . أجمعين .. نسئل الله زوال الغمة عن هذه الإمة .
ورسالتنا لأعداء الإمة بني سعود الظالمين الذين لم يتراجعوا وبني صهيون والإدارة الإمريكية بأن يعقموا قلوبهم قبل تعقيم أيديهم ويطهروا السنتهم قبل تكميم الأفواه لديهم يعقموا السنتهم عن الدعايات الكاذبة .. ويعقموا كل قدراتهم المالية فأنها توقفت أسلحتهم وطيرانهم وموانئهم وكل قدراتهم توقفت للتطهير والتعقيم ولن تتطهر وتعقم إلا برفع الحظر عن اليمن .. فهذا بلاغ للناس كافة نفس الرحمن من اليمن إرفعوا الحظر عن اليمن وكفوا حربكم على شعب اليمن تتنفس شعوبكم فمن اليمن نفس الرحمن .
والله بالغ أمره .

والحمد لله رب العالمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى