أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

اليوم العالمي. لحقوق الإنسان. والتحالف السعودي. الأمريكي والإماراتي الصهيوني يرتكبون كل يوم أبشع الجرائم بقتل أطفال ونساء الشعب اليمني.

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله حزام محمد ناصر

_يحتفلون باليوم العالمي واطفال اليمن تحت ركام وغارات طيران العدوان السعودي الأمريكي والإماراتي الصهيوني وبحماية الامم المتحدة اطفال اليمن يموتون يوميآ بسبب غارات طيرانهم وبسبب نقص الدواء والغذاء بحصارهم الظالم على الشعب اليمني ويكذبون على العالم الإنساني والعالم الإسلامي بإسم حقوق الإنسان وهم بعيدين عن حقوق الإنسان وجعلو من هذا اليوم هو اليوم العالمي لشراء أرواح المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ التي تتعرض بالقصف بطيرانهم يوميآ وإرتكابهم أبشع الجرائم بقتل العشرات من المدنيين الأبرياء والعالم متفرج على تلك الجرائم وقد جعلو من هذا كتجارة بإسم حقوق الإنسان.
اليوم يتغنون بين أوساط المجتمعات الدولية وبين شعوب الأمة الإسلامية بإن يجعلو هذا اليوم باليوم العالمي لحقوق الإنسان وهم يبيعون الإنسانية باموال مدنسة.!!
_نعم أنها الحقيقة فهل قد اتخذو قرار وبمحاكمة المجرمين الذين يرتكبون الجرائم بحق المدنيين وهم يسعون الى تشجيع الدول التى تعمل على ارتكاب أبشع الجرائم بحق الإنسان وهم بعيدين عن الإنسانية.!!
_واليوم يحدث جرائم في كل شعوب دول الأمة الإسلامية وخاصة الدول الحرة بمثل الدولة اليمنية والدولة الفلسطينية والدولة العراقية والدولة السورية ولبنان ومحاصرة الشعب الإيراني لماذا الامم المتحدة تحجب عيونها عن إرتكاب ابشع الجرائم على الشعب اليمني بشكل يومي وعالمهم الإنساني وعالمهم الإسلامي متفرجين على تلك الجرائم.!!
_لان دويلات الغرب والشرق جعلت ومن ارتكاب ابشع الجرائم على الشعب اليمني المصدر الوحيد للمتاجرة وإستخدامها كاورقة ضغط على تلك الدويلات التى ترتكب الجرائم والقتل الجماعي بحق المدنيين وشراء الذمم باموال مدنسة خليجية من أجل السكوت عن تلك الجرائم.!!
_ولكن يجب أن يكون هذا اليوم هو اليوم العالمي في إرتكاب أبشع الجرائم بقتل طفولة ونساء الشعب اليمني.!!
_يجب على شعوب هذا الامة الإسلامية أن تعرف حقيقة حقوقهم الكاذب والمزيف ويجب عليهم التحرك ضد حكوماتهم التى تسمح وتسكت عن إرتكاب أبشع الجرائم في القتل والحصار بمنع دخول الغذاء والدواء على شعب الإيمان والحكمة الذي يدافع عن الحرية والكرامة والإستقلال.!!
_فهم اليوم يحتفلون بهذا اليوم على نهر من دماء الإنسانية وهم اليوم يسعون ليلآ ونهارآ في لمحاربة الإنسانية وقتل الإنسانية والمتاجرة بإسم الإنسانية.!!
_قالك اليوم العالمي لحقوق الإنسان يجب ان يكون اليوم العالمي لقتل الإنسان وخاصة أطفال ونساءالشعب اليمني وغيرها من الشعوب الحرة المقاومة ضد المشروع الصهيوني الإمريكي.!!
_اليوم الامم المتحدة تقتل وتشارك في قتل اطفال ونساء الشعب اليمني.!!
_اليوم أذا لم تتحرك شعوب العالم عن الجرائم الذي يرتكبها التحالف السعودي الإمريكي والإماراتي الصهيوني فهم يعتبرون شريك في قتل الشعب اليمني.!!
_على شعوب العالم التحرك بإيقاف هذا العدوان الظالم ورفع الحصار البري والبحري والجوي على الشعب اليمني شعب العروبة والرجولة شعب الإيمان والحكمة بدون حق يموت شعب بكاملة والعالم متفرج…الخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى