أحدث الأخبارفلسطينمحور المقاومة

اليوم العالمي للقدس,, لن تضيع القدس ونحن شعوب محور المقاومة حُماتها ..

مجلة تحليلات العصر الدولية - محمد النوعة

الصرخة شعار الانتصار وهزيمة المستكبرين،،

غدا ستعرف اسرائيل ان احلامهم بالبقاء بـ القدس وفلسطين (اضغاث احلام) وان مشاريعهم الاستيطانية الاحتلالية اوشكت على الاندثار ولم يعد لهم مُقام بالقدس وفلسطين وكل شبر من الارض العربية ورجال الله حُماتها من باركهم الله ورسوله صلى الله عليه وءاله أهل اليمن واهل الشام من سينكسر على ايديهم،، قرن الشيطان ،، من أودع الله بقلوبهم حب القدس وفلسطين وجعلها في نفوسهم موضع القلب او الروح من الجسد لا حياة ولا كرامة ولاشرف لهم بدون القدس وفلسطين .
فالحشود المليونية التي ستملأ ساحات العاصمة ومدن وعواصم المحافظات اليمنية بصرخاتها المزلزلة التي ستزلزل الكيان الصهيوني الامريكي وتحالفاتها الغربية والعربية التي ستلقى نفسها ذليلة مهانة تحاصرها شعوب محور المقاومة التي خرجت لتنتصر الى القدس وفلسطين التي ستظل دوما وابدا ارض عربية وارث اسلامي لا يمكن التنازل والتخلي عنها.

فالحشود المليونية التي ستخرج غدا بجمعة القدس هي من ستخط طريق التحرير للقدس وفلسطين ولن تدع اسرائيل بعد اليوم ان تهنأ لها العيش او يستقر لها مَقام لان هذه الشعوب قد ضاقت باسرائيل وبلطجتها ذرعا وان مالدى محور المقاومة من القوة والامكانيات والقدرات العسكرية والحربية قادرة ان تصيب اسرائيل بمقتل وشل كل قدراتها وامكانياتها العسكرية ولم تعد اسرائيل هي من تقطف ثمار الحرب كما كانت لانها اصبحت بعد هزيمتها بحرب تموز بجنوب لبنان اضعف واوهن من خيط العنكبوت ..

فالشعب اليمني غدا سيقول كلمته بصرخاته المزلزلة التي تسبق الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة القادرة ان تصل لكل الاهداف والقواعد الاسرائيلية ..
فإسرائيل لم تعد كما كانت ترهب وتخيف الشعوب .
فالشعوب التي ستخرج غدا هم من قد قتلت اسرائيل في نفوسها ولم تعد تعمل لها حساب وان جميعها متعطشة ومتلهفة للمواجهة واللقاء ليذيقوا جحافل جيش اسرائيل بأس الانصار لله حماة الدين والعقيدة والمقدسات والاوطان العربية من استأمنهم الله على حمايتها والذود والدفاع عنها وقطع اليد التي ستمتد اليها ..

فكل الساحات والميادين بعواصم ومدن محور المقاومة اصبحت
ساحات للقدس لتلتقي جميعها لتعلن للعالم اجمع ان القدس وفلسطين لن تضيع مادام ولها حماة لن يفرطوا بها مهما كانت التضحيات التي ترخص من اجل تحرير القدس وفلسطين وتطهيرها من دنس اليهود الصهاينة المستكبرين .
فحاصروا اسرائيل بشعار الصرخة من كل الساحات والميادين

فـ الصرخة في جمعة القدس إبلاغ لاسرائيل بقرب الرحيل من القدس وفلسطين.

الله اكبر
الموت لامريكا
الموت لاسرائيل
اللعنة على اليهود
النصر للاسلام
قال تعالى (إن تنصروا الله ينصركم ..)

فالله الله الله يارجال الله ياحماة القدس لبوا دعوة القدس بجمعته جمعة القدس لنصرته والانتصار له وقضيتكم المركزية ..
#اليوم العالمي للقدس
انتصار للكرامة والشرف العربي والاسلامي والانساني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى