أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

اما آن لمأساة اليمن أن تتوقف .؟!

مجلة تحليلات العصر الدولية - أسامة القاضي

اما آن لمشاهد القتل والدمار والسفك الجاري للدم اليمني أن تتوقف .؟! لقد آن الآوان للعدوان الظالم الذي حاق بالأبرياء في اليمن ان يضع اوزاره بعد ان اصبح هوسا وجنونا ورغبة جامحة من اجل الموت والانتقام من هذا البلد .

في كل يوم نصحوا على مشاهد الموت والدمار ونغدوا رائحين الى النوم دون ان تستطيع اجفاننا الاستسلام من هول ما تكرره القنوات الفضائية من أخبار حزينة عن اليمن .؟! ومما نراه من صور لاشلاء الاطفال والنسوة والعجزة التي مزقتها طائرات حلف الشيطان السعودي الإماراتي وحلفائة فحولتها الى كتلة سوداء .

ألا يكفي ان اليمن ابتلي بالمجاعات والفقر والجوع .؟! لقد جاء مايسمى بحلف الشيطان ليزيد من مأساة هذا الشعب ويعمق جراحاته .؟! والأغرب ما في الأمر أن كل ما يحدث من قتل ومن تغول في استعمال مفرط للقوة وما يخلفه من خسائر بشرية

كل يوم تتكرر المجازر أمام أنظار المنظمات الحقوقية والإنسانية التي تدعي الانسانية والانحياز للإنسان .؟! لا احد يفهم معنى هذا الصمت الدولي تجاه ما يتعرض له اليمنيون من مذابح .؟! لقد تحصنوا جميعهم بالصمت ووجموا جميعا عن هذه الماساة تاركين اليمن يواجه الموت .؟!

لقد آن الآوان لوقف الحرب وعلى قيادة تحالف العدوان وما تسمى بالشرعية الخوف من الله ومن التاريخ وان يوقفوا هذه المجازر اللانسانية التي يندى لها الجبين عليهم ان يراجعوا الموقف وان يوقفوا هذه الحرب الانتحارية الخاسرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى