أحدث الأخبارايران

اميركا باعت اسرائيل!!

قناة الـ"14" العبرية

اكد خبير “اسرائيلي” في تصريح لقناة الـ”14″ العبرية، انه تم بيع “اسرائيل” كالعبيد امام ايران.

واضاف الخبير الصهيوني: “يصعب علي أن أقول ما الذي يحصل عليه الإيرانيون..، مع بدء الحرب في اوكرانيا، أنهم قاموا برفع مطالبهم امام الامريكيين، وفي المقابل تحاول الولايات المتحدة الوصول الى الاتفاق بسرعة وبأي ثمن” حسب تعبيره.

واتهم الخبير الاسرائيلي الولايات المتحدة باتخاذ سياسة النفاق تجاه الكيان الاسرائيلي، حيث الان تعد اسرائيل رهينة القرار الاميركي.

واضاف الخبير ان “اسرائيل الان تقع على برميل البارود حيث الحرب في اوكرانيا ساعدتنا ان نفهم انه في حال وقوع أي حرب امام ايران، لن يساعدنا أحدا من اوروبا واميركا وسنكون وحدنا أمامهم”.
من جهته أكد خبير “إسرائيلي” اخر أن الحرب الدائرة بين إيران و”إسرائيل” بعد هجوم أربيل فجر الأحد، انتقلت إلى مستويات علنية وعنيفة، وأصبحت عديمة الحدود.
وقال يوآف ليمور، في تصريح انه “ينبغي أن نأخذ إيران على محمل الجد، حين توضح أن الصواريخ التي أطلقتها فجر الأحد كانت تستهدف منشأة إسرائيلية سرية في المنطقة الكردية شمال العراق”.
جدير ذكره ان اميركا اعربت عن استعدادها لالغاء العقوبات المفروضة على الحرس الثوري بعد قصف مقر الموساد في اربيل تمهيدا لتوقيع الاتفاق النووي مجددا مع ايران فيما تشترط ايران رفع جميع العقوبات مع تقديم ضمانات مالية بعدم الانسحاب لاي سبب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى