أحدث الأخبارالعراقمحور المقاومة

بإختصار الأسلحة الدقيقة وصلت

مجلة تحليلات العصر

✨. هو الرجل الذي لم يعرف عنه كثرة التصريحات أو كثرة الظهور الإعلامي .. لكنه في تغريدته التي شغلت وسائل الإعلام والمحللين السياسيين والعسكريين .. كانت تتضمن عبارة موجزة ومختصرة ( الأسلحة الدقيقة وصلت ) ..

▪️يأتي هذا التصريح بعد تسريب تهديدات امريكية تتوعد فصائل المقاومة التي تستهدف ارتال القوات الأمريكية وقواعدها العسكرية ..
وطيلة الفترة الماضية كان المراقبون يلاحظون ان عمليات استهداف القواعد الأمريكية لا تتم بأسلحة متطورة .. على الرغم من ان الجميع يعلم ان فصائل المقاومة تمتلك تلك القدرة التسليحية .. من منظومات التشويش والصواريخ الباليستية المتوسطة المدى .. والطائرات المسيرة الإنتحارية .. والكل كان يتسائل متى يتم إستخدمها ؟

في حين كانت المقاومة قد غيرت استراتيجيتها القتالية حيث بدأت تستهدف ارتال الدعم اللوجستي والعسكري للقوات الأمريكية .. وحاصرتها في قواعدها .. وجعلتها تضطر لنقل معداتها جواً وهو امر مكلف جدا للقوات الأمريكية .. رغم ان المعلومات تشير الى ان المقاومة قد تكون حصلت على صواريخ مضادة للطائرات تحمل على الكتف لإستهداف طائرات الشحن الكبيرة التابعة للقوات الأمريكية ..

🔹وعلى ما يبدو ان فصائل المقاومة كانت تنتظر ان تقوم الدبلوماسية العراقية بلعب اخر دور لها في اقناع الأمريكيين بالإنسحاب من العراق .. وفي نفس الوقت كانت هي تتجهز للمواجهة لأنها تعلم ان الأمريكيين لن ينسحبوا وسيصرون على البقاء .. لكن مع ذلك فسحت فصائل المقاومة المجال للدبلوماسية العراقية كي تقطع الطريق على المتخاذلين والمنبطحين وتجعلهم امام الأمر الواقع ..

▪️اليوم وبعد ان تبين ان الأمريكيين لم يمتثلوا لقرار البرلمان العراقي الذي قضى بإخراج القوات الأمريكية والأجنبية من العراق .. ولم يهتموا للتظاهرات الشعبية المليونية التي طالبت بإخراجهم .. فقد حان الوقت لأن تأخذ فصائل المقاومة دورها وتمارس حقها في الكفاح المسلح وهو حق كفله لها الدين والعقل والقانون ..

▪️وعلى ما يبدو أننا من هذا اليوم الى نهاية هذا العام سنشهد تصاعداً كبيراً في عمليات المقاومة ضد قوات الإحتلال .. وسنشاهد أسلحة جديدة وتكتيكات جديدة تدخل في المعركة ..

🔸فليس أمام الأمريكيين الا الإنسحاب او المواجهة والاستنزاف .. ففصائل المقاومة الإسلامية قد اتخذت قرارها وهو ( إن الثأر لدماء القادة يتحقق بطرد القوات الأمريكية المعتدية من العراق ) ..وهذا ما اختصره الشيخ اكرم بتغريدته حين قال ( الأسلحة الدقيقة قد وصلت ) وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى