أحدث الأخبارالخليج الفارسيةالسعوديةاليمنلبنانمحور المقاومة

بعد التنكيل وهزيمة قوات التحالف السعودي اﻹماراتي. “بمأرب” تتحرك السعودية بحملة إعلامية ضد وزير اﻹعلام اللبناني جورج قرداحي

مجلة تحليلات العصر الدولية

 

لك الحمد والشكر على اﻹنتصارات العظيمة لهذا الشعب اليمني المظلوم المحاصر برآ وبحرآ وجوآ والعالم متفرج.علية ولكن بفضل الله سبحانة وتعالى جعل النصر للمؤمنين.مهما أجتمع العالم علية هو الله.سبحانة جعل نظام مملكة السعودية الصهيونية تصاب بمرض جنون البقر مما جعل هذا التحالف الهروب من الهزيمة من معركة مأرب الى أﻹستهداف المباشر للشعب اللبناني الشقيق.وتشكيل حملة إعلامية شرسة ضد وزير اﻹعلام اللبناني جورج قرداحي.!!
_وبعد التنكيل والسيطرة الجيش واللجان الشعبية على تحرير كامل المديريات بمحافظة مأرب وخاصة المديريات المحيطة بمدينة مأرب التي تم تحريرها موخرآ بالكامل مديرية رحبة وحريب مأرب والعبدية والجوبة وجبل مراد.ولم يتبق غير مديرية واحدة وهي مركز محافظة مأرب.وتم قتل وجرح المآت من تنظيم داعش والقاعدة وأسر المئات منهم وفرار ماتبقى من مرتزقة قوات التحالف السعودي اﻹمريكي واﻹمارتي الصهيوني.الى محافظة حضرموت.وأن مديرية مركز المحافظة محاصرة ومطوقة من جميع المحاور والجهات.!!
_وعندما حدث اﻹنهيار الكلي والكامل للمرتزقة العدوان السعودي اﻹمريكي واﻹماراتي الصهيوني ولم تحصل عدساتهم ومراسليهم من قناة الحدث العربية اﻹمريكية وقناة الجزيرة العبرية وقنوات المرتزقة.في الداخل على أي تغطية إعلامية لتثبت تواجدهم على أرض الواقع وأن أنتصاراتهم الكاذبة والوهمية وأن عدساتهم وكايمراتهم الكاذبة التي تعمل على التضليل اﻹعلامي قد دفنت في صحراء .الربع الخالي.وهزمت هزيمة نكراء .
_وأن السبب الرئيسي لهزيمتهم في معركة مأرب جعلت إعلام المملكة السعودية اﻹمريكية تستهدف بحملة إعلامية شرسة ضد وزير اﻹعلام البناني جورج قرداحي.بخطوات عدة.!!
_الخطوة اﻷولى استهداف جورج قرداحي هي من التغطية اﻹعلامية على هزيمتهم بمعركة مأرب وحجبها أمام الراي العام والتي تم تحرير معظم مديريات محافظة مأرب ولم يتبقى سوى مدينة مأرب التي يفرض الجيش واللجان الشعبية عليها طوقا من جميع المحاور.!!
_الخطوة الثانية إستهداف وزير اﻹعلام اللبناني جورج قرداحي الذي فضح عدوانهم وفشلهم العسكري في اليمن مماجعل تحالف الشر الى الهروب من الهزيمة والفشل العسكري في اليمن.الى التغطية اﻹعلامية بستهداف الشعب اللبناني من اجل تغطيتهم اﻹعلامية.

_المملكة الصهيونية مصابة بمرض الجنون وجعل هذا العدوان في تخبط إعلامي جنوني وتوجيه حملة أعلامية ضد وزير اﻹعلام اللبناني جورج قرداحي وهذا يعتبر دليل كافي وقاطع بفشلهم العسكري في اليمن.!!
_ماذا عمل بهم جورج قرداحي بتحالف السعودي اﻹمريكي حتى جعل هذا العدوان يصاب بمرض جنون البقر أنهاء الهزيمة النكراء في جبهة مأرب جعلت هذا التحالف السعودي اﻹمريكي في تخبط وتحويلة المباشر الى التدخل في شؤن دولة لبنان.!!
_ونقول لكم من شعب اﻹيمان والحكمة بإننا سنقف الى جانب الشعب اللبناني بجميع الخيارات والوسايل والطرق المتاحة.!!
_تحية من الشعب اليمني المظلوم الى الرجل العظيم والاعلامي الكبير المجاهد/جورج قرداحي.وزير الاعلام اللبناني حفظة الله.!!

بقلم المجاهد.
أبوعمار العصيمي.
عبدالله حزام محمد ناصر.!!
_كاتب _ سياسي.
_وعضو الاستشاري للحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي.!!
_وعضو ملتقي كتاب العرب و اﻷحرار لمحور دول المقاومة.!!

حصار _ مطار_ صنعاء _ موت _ ومعاناة _لليمنين.

‏لا يدافع عن الفاسد إلا فاسد.
هيهات _ منا _ الذلة
هيهات _ منا _ الذلة

الله اكبر.
الموت لأمريكا.
الموت لإسرائيل.
اللعنة على اليهود.
النصرللإسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى