أحدث الأخباراليمن

بعد 2000 يوم من العدوان على اليمن ماذا عن الشرعية الوهمية  ، وشرعية من لا شرعية له .

مجلة تحليلات العصر الدولية

زيد علي ضيف الله النستفه

2000 يوم مرة دون توقف.. يوميا وعلى مدار الساعة والشعب اليمني ينعم بالامن والرخاء الذي تسقطه حمامات السلام السعودية ودول التحالف ومن خلفهم .. من حمم فتقع على رؤوس اليمنيين بردا وسلاما  .. !!!!

اجل  .. ما الذي يجري بالله عليكم ايها الاخوة..  ؟؟
ما الذي يجري  ؟؟!! من قلة حياء لا مثيل لها  ، وانحطاط وتدني في الاخلاق لا نظير له  ، وانعدام في الشرف والمصداقية تكاد تنطق من شفاه اصحابها  ..!!
هل هو استهتار وسخرية بالانسان  .. ؟؟!” ..  ام استخفاف بالعقول ..؟؟!!

نعم  .. منذ 2000 يوم مرة ، وحتى اليوم  ، ويعلم الله إلى متى  .. والسعودية يوميا وعلى مدار الساعة تقتلنا من اجلنا نحن اليمنيون  .. بهدف مواجهة التمدد الايراني  ، والقضاء على الحوثيين ، واعادة الشرعية  !! .. لمااااذا  ..؟؟!!
حتى ينعم الشعب اليمني بالامن والرخاااااء  .. !!!!

2000 يوم مرة ، وقد عجزة وفشلت السعودية ودول التحالف إعادة ما يسمونه بشرعية الشعب اليمني  .. لكنهم حققوا نصرا كبيرا وقد اعلنوا بصراحة الاعتراف بشرعية من لا شرعية له  .. شرعية الغازي المحتل .. القادم من اشتات الارض لاحتلال واغتصاب الاراضي والمقدسات العربية والاسلامية  .. !!!!!!
هذه هي الشرعية التي كانوا ينشدونها لنا  ..!!

نعم  .. اجل  .. 2000 يوم  .. لا  .. لا  .. بل ما يقارب مائة عام مرة  ، والشعب اليمني خاصة  ، وشعوب امتنا العربية والاسلامية عامة  .. يقعون ضحية مكر وخداع وزيف ايادي الشياطين والابالسة  .. من زرعهم اعداء الاسلام في المنطقة كفاتحيييين  بديلاً عنهم كغزاة  .. لتشويه ومحاربة الاسلام  باسم الحريص على الاسلام  ، وخدااااام للبيت الحرام  ..!!

نعم  .. هذه هي الجائرة السعودية  التي كتمت على انفاسنا لعشرات السنين  ، وهي تتحكم في النهوض بمقدراتنا ولا تريد ان يكون لنا كائن  .. بل تريدنا ان نكون محتاجين لها  لتمن علينا بالصدقات متى ما بقينا تحت وصايتها  ، ومتى ما إختلفنا معها  او متى ما حتى فكرنا بانتقادها  تتوعد بادخالنا وتدخلنا في ازمات خانقه  .. لماذا..  ؟؟
لانها تتحكم في النهوض بمقدراتنا.

ولاننا نريد أن يكون قرارنا قراراً يمنيا خالصا  ، وأن نعتمد على انفسنا من خيراتنا دون حاجة أو منة من أحد  .. لذا قامت قيامة آل سعود  ، وشنوا علينا هذه الحرب (العدوان)

اخيراً  قلنا ولا زلنا نقول  ، والعدوا نفسه كل يوم يؤكد ما نقوله من خلال اتخاذه وتبنيه لكثير من المواقف المعادية للعرب والاسلام .. كما هو حاصل اليوم من تطبيع مع العدوا الاسرئيلي المحتل  .. واليوم نكرر القول..

السعودية هذه  غدة سرطانية شيطانية خبيثة .. تم غرسها في جسد الامة العربية والاسلامية عامة  ، وفي جسد الشعب اليمني خاصة  .. ولا بد  لا بد من ازالتها  حتى ينعم الشعب اليمني وسائر امتنا العربية والاسلامية بالامن والرخاء الحقيقيين  .. وقد آن الأوان  وعلى ايدي جيشنا ولجاننا الشعبية الشجعان الابطال  .. بقيادة القائد العلم سماحة السيد عبدالملك بد الدين الحوثي  .. وإن غدا إن غدا لناظره بقريب

والسلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى