أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

بمناسبة ستة أعوام من الصمود والاستمرار بالصمود. . عضو الاتحاد العربي للإعلام الألكتروني. هشام عبد القادر يوجه بعض الأسئلة..

مجلة تحليلات العصر الدولية

الحوار الثاني. ..
حوار مع الفريق سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الأعلى

السؤال الأول. . كيف أستطاعت اليمن مواجهة قوى دول كبرى وكيف وصلت اليمن الى مراحل التصنيع رغم الحصار. . ؟

السؤال الثاني. .

اليمن بأول ما تم.العدوان عليها كانت بمراحل الدفاع والأن لديها قدرات للهجوم بالعمق في معسكرات العدوان مالذي تعلمته قوى التحالف من خبرات وقدرات اهل اليمن ..؟
السؤال الثالث.
هل العدوا سيتيقظ بعد هذا الصمود اليمني والقدرات اليمنية التي تتقدم ولن تخضع ام سيستمر بعدوانه ؟

الفريق سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الأعلى الشخصية الوطنية والمناضل الجسور والخط المقاوم ضد قوى الاستكبار في تصريح صحفي
قال….

استطاعت اليمن مواجهة العدوان العالمي عليها والحصار الظالم لست سنوات نظرا لأن الشعب اليمني متماسك ولديه قضية وهي الدفاع عن إستقلاله وعن أراضيه وعن كرامته لذلك اختارالشعب الصمود والإتجاه لصناعة السلاح لأن الحاجة ام الإختراع حتى وصلنا الى مرحلة متقدمة من صناعة أسلحة الردع الصواريخ بعيدة المدى والطيران المسير الذي يصل الى كل عواصم العدوان…

وأشار المناضل الجسور الفريق سلطان السامعي

العدو يشعربأنه تورط باليمن وقد غرق باليمن حتى أهتزت إقتصادياتهم واصبحوا يقترضون بدلآ من الفائض في موازناتهم وقدأفلست شركات كثيرة لديهم ووضع شعوبهم اصبح صعبا للغاية وهناك تبرم في أوساط شعوبهم وبالتالي نعتقد إنها البدايات الأولى لثورة عارمة بشعوبهم ستؤدي لإسقاط عروش الطغيان وظهورأنظمة جديده في الجزيره العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى