أحدث الأخبارالعراقمحور المقاومة

بهاء الاعرجي يخدم اسرائيل

مجلة تحليلات العصر - محمد صادق الهاشمي

17/10/2020.

لا اريد ان اتحدث عن تاريخ السيد بهاء الاعرجي فليس من الكرامة الحديث في خصوصيات الرجل، الا ان الاشارة تجدر الى مايلي :

اولا / ان السيد بهاء بطبيعة تصرفاته وسلوكه الخاص لاعلاقة له مطلقا بالمرجعية من قريب او بعيد فمن اين عرف ان المرجعية بصدد الموافقة على التطبيع؟.

ثانيا / بهاء كيف يمكنه اثبات ان المرجعية او النجف تتجه الى التطبيع، بينما التطبيع امر سياسي سواء في العالم العربي او الاسلامي ولا دخل للموسسات الدينية به حتى السنية منها، خصوصا ان البيانات والمواقف من المرجعية وبنحو متواتر في غاية الوضوح ضد الكيان الغاصب منذ احتلالهم ارض المقدسات؟ .

ثالثا / نتمنى على بهاء الاعرجي ان يرشدنا الى موقف واحد في تاريخ الحوزة وحاضرها يشير الى قبول التطبيع بينما توجد مئات المواقف والبيانات وتاريخ طويل للمرجعية ضد التطبيع .

رابعا / هل يعلم بهاء الاعرجي اي حرمة ارتكب واي هتك قام به بان يمس قدسية التشيع ومقام المراجع بالافتراء عليهم وتلك شهادة الزور التي تعد من اكبر الكبائر، وقد كشف عن جوهره جليا وجف الحبر، رفعت الصحف.

خامسا / فليعلم بهاء ان الاسائة الى المرجعية هي اسائة الى المقام الاعلى لمن يمثل المعصومين (ع)، وقد هتك حرمة العراق، وحاول ان يلغي تاريخ الشيعة المشرف، وقد اتركب جرم تلويث المواقف المشرفة.

سادسا / بهاء في اخر عمره وهو يعاني من المرض العضال ((السرطان )) قد ختم عاقبته بالسوء.

ونحن ابناء الشعب العراقي بكل الشرائح المجاهدة والمقاومة والسجناء والمجاهدين والشرفاء وابناء الشهداء نرفض هذه الاسائة البالغة والتي يخدم بها اسرائيل ونتمنى عليه التوبة.

سابعا / بهاء الاعرجي في احداث النجف الاشرف حينما كان يحاصر الامريكان النجف الاشرف كان على صلة بارشد ياسين وعزة الدوري، والشاهد حي يرزق على الاتصال والاموال التي كان يستلمها، واستمرت علاقاته الى اليوم فهل تم تكليفه بالهجوم على المراجع من دوائر المخابرات البعثية ام انه تطوع لخدمة اسرائيل مجانا ؟.

يابهاء طهر نفسك وثوبك من المال الحرام وقول الزور وانظر الى اخرتك فان الدنيا فانية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى