أحدث الأخباراليمن

جرائم آل سعود مأبين مجزرة تنومة في الماضي ومأبين سبعة أعوام من جرائمهم الجماعية حاضرآ تتكرر ستكون في ذاكرة اليمنيين,,!

✒️أبوعمار العصيمي.
عبدالله حزام محمد ناصر.
كاتب _ سياسي.

حقد آل سعود يتكرر على الشعب اليمني وإرتكابهم أبشع الجرائم بقتل الإطفال والنساء والكبار الشيوخ الجماعية بحق الشعب اليمني المظلوم الذي قال عنة الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم..
*”الأيمان يماني والحكمة يمانية”*صدق رسول الله صلى الله وعليه وعلى آله وسلم..!!

_فهناك صفات كثيرة عن أهل اليمن لأ أقدر ذكرها فهي كثير جدآ فمن يريد أن يعرف عن اهل اليمن فعليه مراجعة التاريخ فهم بصفاتهم وإخلاقهم تختلف عن البشرية فتجد في أهل اليمن الشجاعة والكرام والوفاء والثبات والصمود والتحدي والنخوة والشهامة والحمية.
هذه هم أهل اليمن فهم البأس الشديد أهل اليمن هم الأوس والخزرج أهل اليمن هم اهل الفتوحات في نشر الإسلام وهم من ثبتو إلى جانب الرسول محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم في تبليغ الرسالة النبويةونشر الاسلام حتى وصول عدالة الأسلام إلى الغرب والشرق ومن الشمال إلى الجنوب وإنتشار هذا الدين المحمدي إلى كل بقاع في الكرة الأرضية وكان أهل اليمن في مقدمة الصفوف.. !!


_وهذا مماجعل بني أمية على حقدين على أهل اليمن من بدائة نشر الأسلام الى يومنآ هذا وآل سعود أستمرو بحقدهم ومنهجيتهم الوهابية التى اكتسبوها من أجداتهم حكم بني أمية الدموي في إرتكابهم أشد الجرائم وقتلهم العلماء وعلام الهدى من آل بيت رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم باليمن وهذا حقدهم القديم والجديد على اليمن الذي يدافع عن المقداسات الدينية والإسلامية على متى العصور حتى يومنآ هذا..!!

_فنحنو نعيش هذا الايام الذكرى السنوية لمجزرة وجريمة تنومة بقتل الحجاج اليمنيين من الأطفال والنساء والشيوخ بدم بارد بدون حق وقتل فيها أكثر من 3000 من الحجاج اليمنيين صغار وكبارآ ملحمة وجريمة تاريخية ستكون في ذاكر كل يمني حتى يتم فيها القصاص بالمجرمين والظالمين ولم نسكت عن تلك الجرايم الجماعية بحق اليمنيين,,
لم يكتفي آل سعود عن جرائمهم بحق اليمنيين فهم يرتكبون أبشع الجرايم بشنهم عدوان حاقد وقتلهم الشعب اليمني لأكثر من سبعة أعوام وإرتكابهم ابشع الجرايم الجماعية اطفال والنساء والشيوخ بدون حق وتدمير كل شي في اليمن ونهب ثروات وخيرات اليمن وتجويع ابناء الشعب اليمني,,
جرائم آل سعود وعدوانهم يتكرر مأبين ماضي مجزرة تنومة للحجاج اليمنين بقتل اكثر من 3000 ومابين الحاضر برتكابهم ابشع الجرايم الجماعية بقتل مئات الآلألف من اليمنيين خلال عدوانهم لكثر من سبعة أعوام على الشعب اليمني المظلوم ونكتفي بهذا وسلامتكم…الخ.

*بقلم المجاهد أبوعمار العصيمي..!!
عبدالله حزام محمد ناصر..!!
_كاتب _ سياسي..!!
_ومستشار رئيس الحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي..!!
_ومساعد الامين العام للنشر والتوزيع في الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني.فرع اليمن.!!
_وعضو ملتقى كتاب العرب والأحرار لدول محور المقاومة..!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى