أحدث الأخبارالخليج الفارسيةالسعوديةاليمنمحور المقاومة

حرب السلاح ..عدوان كامل الاركان

مجلة تحليلات العصر الدولية

الجيش الاعلامي

إزالة الصواريخ المضادة للطيران تمهيدا للعدوان السعودي.
لاول مرة في تاريخ الافلام يمتزج الرعب والحسرة والاجرام مع اعلى درجات الالم والحزن القصوى وذلك في الفلم. الوثائقي حرب السلاح .
الرعب من المستوى الفظيع الذي وصل الية عفاش وازلامة من الخيانة والهوان والسقوط في الدرك الاسفل من الرخص والنذالة .
والحسرة على ماتم تدميرة وبيعة من اسلحة الجيش اليمني الذي دفع الشعب كلة ثمنه من كدهم ومن حساب المشاريع التنموية والتربوية التى حرم منها الشعب كاملا لاجل انشاء ترسانة اسلحة ضخمة تم تسليمها بكل سهولة للامريكي الذي اوصل معظمها للعدو السعودي ِ
والاجرام هو اجرام علي عفاش الصهيوني وزبانيتة الذي فاق الاجرام الامريكي بكونة الشرطي المباشر على تدمير السلاح ونهب اسواق السلاح اليمني لخدمة العدو الامريكي .
مشاهدة فلم حرب السلاح دليل قطعي على مستوى الانحدار والسقوط لنظام عفاش بحيث كان دورة مدير قسم شرطة اليمن وعسكري منفذ على رقاب اليمننين وتسلط على ارضهم وسلاحهم وشرفهم .بل حتى اصبح يهودي بامتياز مساهم في نشر اليهودية والنصرانية وتقويض الدين الاسلامي في اليمن .
وايضا دليل لاجدال فيه على صدقية نظرة ورؤية وقول الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي سلام الله عليه حيث حذر من ان يصبح رؤساء الدول العربية رؤساء اقسام يتبعون امريكا يتم من خلالهم تدجين شعوبهم حتى يصير الجيش العربي يعمل خدمة للمشروع الامريكي الصهيوني وتصبح بنادقهم موجهة نحو شعوبهم .
ودليل ايضا على مقدار التركة الثقيلة التى تركها عفاش من جهل وتجهيل وكفر بواح وتهجين وعمالة وثقافه اللصوصية والارتزاق و السلوك المنحط واعدام الكرامة من النفوس المتعلقه به اعداما بشعا.
وهنا ومن خيانه عفاش وخداعة ووضاعة الدنبوع عبدربه هادي وحقارته التى لايوجد مثلها في العالم فانه وبما اقترفوه اوصلوا الشعب الى قناعة واحدة …وهي انصار الله وقيادتهم المتمثلة بالسيد عبد الملك الحوثي هم اصدق البشر ..وهم اشرف الرجال .وان المسيرة القرأنيه والمشروع القرآني والحاكمية لله ولكتاب الله هي المنجا الوحيد لهذا الشعب وسقوط القناع عن عفاش وعن ايدلوجية الاصلاح الوهابي العميل ماهما الا نتيجة حتمية لصدقية مسار المسيرة القرآنية وثبات الشهيد القائد وتضحيته العظيمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى