أحدث الأخبارشؤون امريكية

حطام الديمقراطية واستفراغ ترامب ….

مجلة تحليلات العصر الدولية - الدكتور حسان الزين

قضي الامر الذي فيه تستفيان…جون بايدن ملكا على حطام الديمقراطية الغربية ….لم تكن صلاة القس الا هروبا الى اله الكونغرس …الكلمة هي ذات ثقل كبير على امبراطورية التكنولوجيا المتوحشة هي بعض جمل اطلقها المتمرد ترامب حتى فهم جنوده اقتحموا اقتحموا الكونغرس … ..
ديمقراطية أمريكا المعلقة في الهواء كالمطلقة آلمت اوروبا العجوز وبرج ايفل المترنح بين سترات صفراء وقوانين اللامعقول ……..لم يتوانى حاكم باريس الرئيس ماكرون من النزول الى الميدان عانق فيروزنا بعدما الامه قتل اهلنا بايدي عالمية يعرفها جيدا ……ترجل ليدعم تمثال الحرية قائلا بأن امريكا هي رمز الديمقراطية الغربية …..تحسسس الهة الارض بأن معبودهم كاد أن يقتل في معركةالبقاء على كرسي العرش …..اله الغرب …جريح …ينزف. يتألم… يتوجع …على احدى شاشات القنوات الامريكية تسأل احد النواب ماذا لو كان المقتحمون مسلمين …ماذا كانت ستفعل امريكا واوروبا …١١ سبتمر كانت لعبة كبرى وكان ضحيتها العالم الاسلامي والعربي
قتلت امريكا اطفال العراق وما زالت تقتل وتشرد اوجاع اليمن …….الامبراطورية الامريكية لم تعد تسمع صوتها حتى نهاية التاريخ أجلها القد ……دول تلاشت ودول تأذن بالدخول الى المسقبل ……وفلاسفة الترجمات الخيالية اصابتهم الخيبة ذهلوا لم يصدقوا ولكن بين الصدمة الكبرى والواقع الخيالي كاد ترامب أن ينجح بالانقلاب الشعبيوالميلشوي …. ……هههههه ثورة ملونة … صانع السم شاربه ….لولا خيانة ماك بنس…. لله درك يا ابو ايفانكا ما ابلغك وما اعرفك بالمذهب الخوان ….ما أتعس الخيانات حتى ولو كانت بين الاعداء …وما اجمل الوفاء…..؟
جيمي كارتر تكلم عن اخلاق امريكا المفقودة وكم هم بحاجة الى الله الحقيقي ……مجرد رأي في فنجان بصارة اطلقه نيكسون في نصر بلا نصر …..
ترامب الفاقد رشده ….تم الحجر عليه بحكم مادة في الدستور ما قبل العزل …… انه اول رئيس يثير الشغب في جمهورية القتل والانتقام ……كان يحارب توتيريا ….شلحوه سلاحه فكيف بالزر النووي ارفع ايدك رونالد ……….؟!
تويتر أصد ر حكم الحجر الصحي على رئيس اكبر ميليشيا في العالم …. حكم الاعدام الرحيم اصبح رجل التفنيض والكذب بلا سراويل تقيه من الاغتصاب الجمهوري والديمقراطي لقد مات ترامب سريريا من يوقظه من سهام الخيانات …..من يعيده من حفلات الجنون ….؟!يمكن القول الان بان خيارات ترامب اقصاها الدخول الى مرحاض الديمقراطية الامريكية والاستفراغ الجمهوري …. حزب آتى بقاتله …..ترامب مكبل مقيد مأزوم مصروع مجنون متوهم …قد يفقد عقله …ويذهب الى حرب داخلية وخارجية …..كل شيء محتمل حين التماسيح ينحره الصياد في قلبه المتوحش يحاول أن يبتلع النهر والبحر انتقاما ….ترامب …هل تعلمت درسا واحدا. من مع الله من مع الحق ولا تبالي إن كنت رئيسا او كنت مواطنا عاديا ..ان كنت غنيا او كنت فقيرا ……بالطبع. دونالد لن تفهم لغة العقلاء. لن تفهم صلاة الصادقين …….. وتلك سنة الله ولن تجد لسنته تبديلا ….وداعا لقد حق العقاب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى