أحدث الأخبارالعراقمحور المقاومة

حكومة الطوارئ وحلم البقاء في السلطة لن تتحق الا بالتصادم مع الحشد

مجلة تحليلات العصر الدولية

مرةً اخرى يقدم الغبي على فعل اغبى منه ويجر البلاد لويلات وازمات من المفترض ان يكون العراقيين في غنى عنها وان تقدم مصلحة هذا الشعب على اي شيء اخر سواء كان سياسيا او امريكيا.

امر لواء الطفوف التابع للعتبة الحسينية وقائد عمليات الانبار قاسم مصلح من خلال قاطعه حاول منع القوات الامريكية من ادخال 94 عائلة من عوائل داعش في مخيم الهول السوري الى مخيم الجدعة في الموصل وكان عددهم الكلي 381 فردا لزيادة اعداد عناصر داعش وتفعيل وجودهم لكي يكون مبررا لتواجد اطول لقوات التحالف الدولي والقوات الاميركية خاصة في الاراضي العراقي.

الكاظمي استجاب لطلب هذه القوات واعطى امرا لجميع قواطع العمليات ومنهم قاطع مصلح للسماح بمرور هذه العائلات ولكن الاخر رفض وكانت هذه ضريبة رفضه.

قاسم مصلح يعتبر من حشد العتبات المقدسة والتي كان يراهن فريق الغبي الاعلامي بالاشتراك مع ماكنات امريكية وخليجية على صناعة فجوة بينه وبين الحشد الاخر والذي اسموه الولائي وكان يبين للمتلقي ان الحشد الاول اقرب للاتزام باوامر القائد العام من غيره لم تشفع له تلك التسميات ولا القرب واتهم بالارهاب لان المشروع لايميز بين عتبات او مرجعية.

قاسم مصلح لو كان فعلا متهما بالارهاب كان الاولى ان يتم اعتقالة عن طريق امن الحشد الشعبي لا من خلال الجيش وباقي صنوف القوات الامنية بمساعدة الامريكان لانه عراقي وابن هذه المؤسسة ويمكن استقدامه بالطرق الرسمية المعتادة لانه قائدا امنيا لا داعشيا.

انا ارسلت قائمة بعدد من ضباط المخابرات الذين تورطوا بعمليات تحويل وسمسرة الاموال ودعم الناشطين والمدونيين والتخابر مع دول اجنبية وعربية لماذا لم يتم اعتقالهم او التحقيق معهم حتى الان؟

ايها الغبي انت تعلم جيدا ان ملف اغتيال الناشط في كربلاء ايهاب الوزني كان الهدف منه تأجيج الوضع الداخلي لمنع حدوث الانتخابات المبكرة وتوفير امن انتخابي يسير العملية نحو النجاح لماذا لم تصرح بالقاتلين او من دفع الاموال للعصابة التي قتلت ايهاب ؟

هل تعتقد ان الحشد الشعبي سيترك مصلح لتسجل انجازا وهميا يغطي على فضيحتك يوم امس !؟
نعم هو جزء من حشد العتبات ولكن هذه التسمية انتم من روجتم لها وانتم من دعمتومها لتخلقوا الشرخ الذي لم يحدث وفشل
عملية اعتقال مصلح ستفشل ايضا وستسلمه لامن الحشد الذي بدوره ينتهي من التحقيق ويطلق سراحه وستعتذر وتحاول ان تطلب وساطات تهدئة والامريكان تركوك وابو رغيف قد هرب والازمة مشتعلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى