أحدث الأخبارالبحرينالخليج الفارسية

حملة اعتقالات جديدة في البحرين‬ يقودها جهاز المخابرات الوطني تطال 13 مواطنا.

مجلة تحليلات العصر الدولية

قامت مليشيات مدنية تابعة لجهاز المخابرات الوطني برفقة قوات المرتزقة فجر يوم الإثنين 22 نوفمبر 2021 بحملة مداهمات طالت بلدات العكر والنويدات والدراز.

وقالت شبكة رصد المداهمات المختصة في علميات الرصد بأنه تم اعتقال كلاً من ”محمد عبد الجبار منصور- محمود عبد اللطيف منصور- خليل إبراهيم خليل“ من بلدة العكر بعد مداهمة منازلهم من قبل قوات مدنية بلباس مدني.

هذا وفي سياق متصل اعتقلت هذه القوات ”منصور عبدالله عبدالجبار – مصطفى بحر – فاضل عباس عبد الجبار – عبد الجبار عيسى عبد الجبار“ من بلدة النويدرات بعد مداهمة منزلهم.

ومن بلدة الدراز اعتقلت الشباب: ”محمد حبيب يحي بداو- حسن مسلم – مهدي مسلم – أحمد عبد الله مرهون – حسين رحمة“..

فيما تعرض ”الأستاذ علي مهنا“ يوم الأحد للاعتقال من قبل مليشيات مدنية مسلحة بعد محاصرة سيارته الخاصة في أحد الشوارع دون ذكر الأسباب، بالاضافة لاستدعاء عدد من أطفال المالكية للتحقيق في مركز شرطة دوار 17 وتم الإفراج عنهم في وقت لاحق.

ومن جانبها استنكرت جمعية العمل الإسلامي “أمل” حملات الاعتقالات والاستدعاءات التعسفيّة البائسة التي يقودها النظام الخليفيّ المتغطرس، واعتبرتها من ألاعيب السلطة لكسب التعاطف الغربي بعد كل حملة إدانات عالمية بسبب أساليب السلطة المجرمة، ولإفراغ الساحة من النشطاء كلما اقترب عيد جلوس الملك ١٦ ديسمبر، وعيد الشهداء ١٧ ديسمبر المقبل الذي يحتفل به الشعب بفعاليات متعددة من أجل تحجيم الاحتجاجات والتأثير فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى