أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

داعشية التكفير من إغتصاب الأطفال الى إختطاف النساء

مجلة تحليلات العصر الدولية - فهمي اليوسفي

بلا شك اي حزب او نظام يقوم بإختطاف النساء دون مسوغ قانوني لدليل إنه مجرد من القيم النبيلة والجميلة وإن أيدلوجيته وثقافته متوحشة .
الجريمة التي أرتكبتها قيادات حزب الإصلاح في مدينة مأرب قبل يومين شئ مؤلم بل تصنف جريمة كبرى مكتملة الأركان قانونا وشرعا وكلنا نتألم من جرائها لكن هذه هي ثقافة أحزاب التدعيش وكافة المرتزقة .
هذه هي وسائل العدوان والإنجليز وإسرائيل والأمريكان . وهذا هو السلام الذي يروجه غريفيث . إختطاف . إغتصاب . قتل .
البعض يعتبرون إقدام قيادات حزب الإصلاح الداعشي على إرتكاب هذه الجريمة قبل يومين لدليل على إنهيار الوازع الديني لدى هذا الحزب ومؤشر على إنهيار أخلاقه وإنسانيته .
مع إن هذا الحزب متصهين ثقافة ومنهجا وسلوكا وفكرا لإن التصهين هو سلوك ويصب نحو الإستهداف للثوابت القرءانية يعني عدم الإعتراف باي دين رباني .
هنا يدفعني الفضول أن اطرح وجهة نظري حول بعض منشورات الساحة الفسبوكية سوءا كانوا قيادات في الدولة لكن تظل وجهة نظر .
..اولا .. كل الوان الطيف التكفيري بما فيه حزب الإصلاح ليس لديهم أي وازع ديني او إخلاقي او إنساني لإن ايدلوجية هذا اللون صهيونية متوحشة من الباطن ولو تم النظر لما يسوقه ابواق هذا التيار في منابر العبادة لنشر الصهيونية المتوحشة سنجد ذلك أحد الأليات لنشر ثقافة التوحش وانا على يقين بذلك وفقا لكم من المعطيات ولناخذ على سبيل المثال لقد سمعت أحد خطباء حزب الإصلاح في العام ٢٠١٢م وهو يختتم صلاة الجمعة بالدعاء ويقول اللهم إجعل نسائهم واموالهم وبنينهم وبناتهم غنيمة لنا . فقلت في قرارات ذاتي هذا الكلام بالغ الخطورة لكونه لم يرد في القرءان لكنني توصلت لقناعة ذاتية إن الكلام الذي ورد على لسان ذاك الخطيب الوهابي في الجامع وهو اليوم بتجول بتركيا مع كثير من قيادات التكفير لأجد ماورد على لسانه بذاك الحين إنه يعمق الإجرام والجريمة عبر منبر العبادة و ليس له علاقة بالدين بل هو من مخرجات الفكر الصهيوني لتشويه الوعي الجمعي وجزء من أيدلوجية التكفير والتفجير الوهابي وحين كانت تروج بعض قيادات التكفير ذاك الكلام المسموم عبر منبر الجامع الطاهر لدليل إن هذا الحزب ليس لديه وازع ديني إسلامي بإعتبار الترويج لذاك الكلام الإجرامي والناعم من منابر بيوت الله الطاهرة لدليل إنه يستهدف كلام الله ويسوق لنشر ثقافة الإغتصاب والإختطاف والقتل لكل من يقف ضد مشاريع التوحش التكفيري .
ذاك الكلام التكفيري هو يستهدف سلبا العقل الجمعي .. يستهدف العاطفة الدينية لدى كافة شرائح المجتمع الإسلامي والعربي ويعتبر بمثابة فتوى تكفيرية ذات طابع إجرامي وإنزالها للسوق الإستهلاكية كمادة غير صالحة للإستخدام الأدمي هو غش وإجرام الأمر الذي يجعل الوسط الشبابي يندفع لإرتكاب الجريمة بموجب ذاك الكلام الذي نشره خطيب التكفير .
ما ورد على لسان الخطيب التكفيري يمثل عدوان على القرءان والإنسان والإنسانية لكن بطرق ناعمة والمروج لنشره ربما هو قد خضع إستقطابه لتيارات التدعيش وفقا لثابت الأيدلوجية الوهابية المتوحشة فتجرد من الأدمية ليصبح متصهين منهجا وسلوكا . متوحشا للنخاع . ويرتدي قناع لضرب الإنسانية من الباطن .
.. جرائم حزب الإصلاح بحق الله و الإنسان والإنسانية والأوطان لا حصر لها .
من يغوص بعمق في ترجمة أدبيات الإجرام الأيدلوجي لكافة الوان الطيف التكفيري من الماضي للحاضر لا حصر لها بل هذا التيار يستمد إدمانه على إرتكاب هذه الجرائم من واقع تلك الأيدلوجية الوهابية التي جاءت كمشروع معلب جاهز من رحم دوائر جهاز الإستخبارات البريطاني الذي كان ومازال يخضع لإدارة صهيونية من أواخر القرن الثامن عشر وحتى اليوم بهدف تأسيس حركة صهيونية تحمل ديكور إسلامي وجوهر صهيوني لتسخيرها كمشروع يكفل تمزيق النسيج الإسلامي الذي ظل أحد عوائق المشاريع الصهيونية في الساحة العربية والإسلامية .مع إن هناك مشاريع صهيونية متعددة تاتي معلبة جاهزة لتمزيق المجتمعات المستهدفة تقوم على قاعدة فرق تسد وتمزيق الممزق .
جزء من تلك المشاريع يتولى تسويقها كافة الوان الطيف التكفيري سوءا في الجوامع والمدارس اوالمؤسسات العامة والخاصة وغيرها ومن يتمكنون من إستقطابه كان طفل او كهل يخضع لإختبار إيمانه وفقا لثوابت الوهابية وضمن معايير الإختبار من المحتمل أن يكون الشخص المستقطب لديه نقاط ضعف إخلاقية وإجرامية ليصبح مضمون تصهينه و منفذا للجريمة . .
لا شك إن كل من تم إستقطابهم بالطفولة او الشباب يمر بإختبار الوهابية ويظل منفذا لسياستهم بل إن بعض من أعضائهم قد تمكن هذا الحزب ربما من الزج ببعضهم الى داخل القوى المضادة للعدوان راهنا فكل شي متوقع ويقاس من خلال عدة أشياء تتجلى ببروز بعض فيروسات الأيدز التكفيري بلكنات حديثهم أو من لازالوا متأثرين من الباطن بالخطاب التكفيري حتى وإن صلى بعضهم وصام ودخل الإشتراكي او المؤتمر او مع الأنصار لكن يظل فكرهم حامل للفيروس بغض النظر عن إدمانهم الدخول بصف القوى المناهضة للعدوان وفقا لإسلام عكرمة إبن ابي جهل او إدمانهم السري على العسل والحبة السوداء والإكثار من الزواج من إثنتان او ضعف العدد .
لهذا اقول لمن ينبغي هذا الحزب التكفيري لا يؤمن من الباطن بدين الله . بل هو حزب متوحش من القاع للنخاع معادي للقيم القرءآنية ومن اصبح اليوم بقيادة الصف الاول لتيارات التكفير هم الأكثر إجراما وإنحرافا كما هو الحال بالزنداني والأحمر وغيرهم. لكون معظم قيادات التكفير ربما لديها عقد إجرامية وجنسية منحرفة . وماذا يعني إختراعات الزنداني الكاذبة بعلاج مرض الأيدز وخلطة العريس وزواج الفرند وغيرها ؟ .
.. لو فتشنا في بعض الإرشيفات التاريخية سنجد بصمات إجرامية لكافة تيارات التكفير الوهابي بل تعد شاهدة عيان عليهم من الماضي للحاضر ولنأخذ نموذج منها .
.. الكلام المتوحش الذي قاله القيادي الداعشي عبدالله صعتر إن تقتل دول تحالف العدوان ٢٤ مليون ويبقى مليون فماذا يعني هذا الكلام .. اليس دليل على توحشه وصهيونيته ؟ .
… الجريمة التي أرتكبها عبدالمجيد الزنداني بعد الوحدة بحق الشهيدة ليناء مصطفى عبدالخالق عندما سخر اعضائه بشقيه الذكوري والنسائي لإختطافها من عدن وإيصالها الى منزله بصنعاء ومن ثم قام بإغتصابها وقتلها ماذا تعني ؟
… الفتوى التي اصدرها الزنداني والديلمي صيف ٩٤م بإجتياح ونهب الجنوب اليس اليمن لازال يدفع فاتورة تلك الفتوى خصوصا في الجنوب ؟ والذي تصدى لها العلامة الراحل بدر الدين الحوثي ونجله الشهيد القائد حسين الحوثي سلام الله عليه .
… جرائم الإغتيالات التي كان ومازال ينفذها هذا التيار من الماضي للحاضر اليست دليل على صهيونية هذا التيار ؟ .
.. جرائم الوهابية بأفغانستان من إختطاف وإغتصاب وقتل النساء ماذا تعني .؟
… جرائم تيارات التدعيش والتكفير في العراق وسوريا وليبيا واخيرا اليمن من إختطاف وإغتصاب وقتل للنساء والأطفال وغيرهم لدليل على إن ايدلوجية الوهابية صهيونية بإمتياز متوحشة حتى العظم وكل ذلك كان ومازال يتم بالتعاون والتنسيق مع واشنطن ولندن .؟
… جرائم الإختطاف والإغتصاب والقتل للوهابية السعودية. منذ عهد عبدالعزيز ال سعود لا حصر لها وتشهد حلقات التاريخ بذلك .
… جرائم حزب الإصلاح منذ بدء العدوان وحتى اليوم في تعز والجنوب من إختطاف وإغتصاب وقتل للنساء والأطفال . لا حصر لها . اليست مجمل هذه الجرائم لدليل إن كل تيارات التكفير متصهينة ومتوحشة.
.. جرائم حزب الإصلاح مع بقية القوات المشتركة لدول تحالف العدوان باليمن من ٢٠١٥م وحتى اليوم لا حصر لها ويكفي الإستدلال بكم من الجرائم التي أرتكبهتا قوات المرتزقة من الجنجويد . بما فيها التي تطال بعض الشباب المرتزقة من اليمنيين ..
جريمة إختطاف النساء في مأرب ليست الأولى من نوعها بل حزب الإصلاح لديه مشاريع وإستثمارت إجرامية قائمة من الماضي للحاضر .
اليس من اقتحم السجن المركزي بتعز واطلق المجرمين منها ذكور وإناث وسخرهم لنشر الإجرام الوهابي المتوحش وتصدير بعضهن الى شركات خارجية تسوق القتل والغرام وما هو محرم ؟ . .
..اليس حزب الإصلاح حائز على الايزو في إرتكاب جرائم الإختطاف وتجارة الأعضاء والمخدرات ويكفي الإستدلال بمزارع طالبان بأفغانستان .؟
.. الم تكن قيادات في حزب الاصلاح في الماضي تمارس الجريمة ضد النساء داخل السجون الإستخباراتية بصنعاء والتي كان يشرف عليها محمد اليدومي ضابط المخابرات ؟ .
.. كما ان العودة لترجمة بيان مجلس الأمن مؤخرا بشأن اليمن يضع العديد من علامات الإستفهام .فقد يكون يحمل بطياته ضوء اخضر للشروع بإرتكاب هذه الجريمة. لإن البيان اغفل الإرهاب الداعشي في المحافظات الخاضعة للإحتلال ولكون مأرب بالنسبة لواشنطن ولندن هي بوابة الأطماع لليمن من الماضي للحاضر وغريفيث قد يرفع ضمن إحاطاته القادمة إن دواعش الإرهاب في اليمن هم السلام الذي ليس له مثيل ..
اذا لا تعد جريمة إختطاف جريمة النساء في مأرب فريدة من نوعها بالنسبة لمن يتناول قراءة محطات تيارات التكفير والتفجير بل كل من يتناول تحليل هذه القضايا بعين العقل سيجد كل شئ متوقع من تيارات التدعيش . إختطاف . إغتصاب . نهب قتل . كل شي قذر يقدمون عليه …
السؤال الذي يطرح ذاته .
لماذا حددت قوى التدعيش تاريخ الإختيار لتنفيذ هذه الجريمة في ظل المباحثات القائمة حول الأسرى والمتزامنة مع المتغيرات والمستجدات التي تشهدها المنطقة ؟
من وجهة نظري بإختصار إن هناك عدة اهداف لتنفيذ هذه الجريمة.. منها
.. حرف انظار العامة عن مشاريع التطبيع مع كيان صهيون في المنطقة .
.. إنتاج قضايا مستجدة يتولى هندستها وإنتاجها بشكل يومي مطبخ المرتزقة بحيث تتفاقم كل يوم ويصبح إهتمامات العامة يدورون حول ما هو مستجد بإعتبار ذلك يشتت الرأي الجمعي خصوصا القوى التي ترفض وتواجه العدوان .
.. محاولة هذا التيار الضغط على كافة العائلات التي ترفض المشاركة مع المرتزقة في معركة العدوان وكوسيلة لإقحام كثير من ابناء مارب بمساندة دول التحالف .
.. المشاركة في توسعة مشاريع الإرهاب بمحافظة مأرب تلبية للرغبة الغربية ولأن قرار التصنيف الإمريكي ضد انصار الله يمنح التكفيريون فرصة اكبر لتنمية مشاريعهم الإرهابية .
.. لكي لا يلتفت العامة للتوافد الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي سوءا بحوض البحر الأحمر او بحر العرب بما فيه الجزر اليمنية او المهرة وحضرموت وباب المندب وغيرها …
.. لإيجاد عوائق امام القوى المناهضة للعدوان من إستكمال تحرير مأرب .
هذه نبذة من الأهداف لكنني على قناعة ذاتية ان حزب الاصلاح الداعشي لن يعلن توبته عن هذه الجرائم بإعتباره وصل لمرحلة الإدمان والطبع غلب التطبع . ولنأخذ في الحسبان إن الوهابية هي إيدز الشعوب .
.. تنفيذ هذه الجريمة جزء من التطبيع مع الكيان الصهيوني بشكل غير مباشر .
على هذا الأساس اقول سلام الله على انصار الله وعلى قائد الثورة السيد الرمز والعلم . عبدالملك الحوثي لإن لديه قيم قرءآنية جميلة ولإنه قائدا غير متوحشا بل هو قائد إنساني وإستثنائي ونذر ذاته للدفاع عن الأمة والإنسانية .تعظيم سلام لهذا القائد العظيم . فسلام الله عليه .
وسلام الله علي كل شهيد واجه العدوان .
ليعلم حزب الاصلاح إن إختطاف سميرة مارش في العام المنصرم كانت عاملا لتحرير الجوف واجزاء كبيرة من محافظة مأرب واليوم إقدام عرادة هذا الحزب على إرتكاب هذه الجريمة في مارب التاريخ ستكون بإذن الله وبركة سواعد المجاهدين عاملا لتحرير بقية المحافظات اليمنية الخاضعة لسيطرة الإحتلال النهيوسعودي وادواته الداعشية . وسيكون مصير العرادة إما صريعا او أسيرا او مهان كصديقه الداعشي المرتزق العكيمي .أما
مبعوث الغفلة لمجلس الأمن فلا نتوقع منه سوى نفس النغمة والمصطلحات المتكررة كعادته تدابير إحتياطية وعلى امل والغرض من ذلك تمييع هذه القضية ولن يبرز الجريمة بل سيعتم عنها وعن الإرهاب .
تبا لمن يختطف النساء . تبا لكافة مشاريع التدعيش والدعشنة . تبا لعرادة العمالة والإرهاب
مع إن الألم يزداد من جراء هذه القضية
والحديث متشعب عنها لكن خير الكلام ما قل ودل . .
فلنستمر في مواجهة العدوان والحصار وتطهير البلد من كل مشاريع التدعيش والعمالة وكل من يدافع عن ارضه وعرضه فهو شهيد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى