أحدث الأخبارالإماراتالخليج الفارسيةشؤون امريكية

دول تحالف العدوان من( رغوة التطبيع الى زبدة التهويد )

مجلة تحليلات العصر الدولية - محمد النوعة

اليهود الزبدة في دبي الامارات العبرية .

فاقت دويلة الامارات بصهيونيتها كل العلاقات الدبلوماسية والاتفاقات الدولية المتعارف عليها بين الدول .
ولم يعد التطبيع مع الكيان الاسرائيلي مجرد علاقات دبلوماسية وتبادل مصالح. بل ان دويلة الامارات ذهبت الى ابعد من ذلك .

بل سعت دويلة الامارات تغير الهوية الوطنية للشعب الاماراتي التي لم تبق لشعبها هوية لا قومية ولا دينية ولا ثقافية ولا تاريخية ولم تعد لدولتهم وشعبهم توصيف او اسم يمكن انتسابها اليه .
فبلية وضحاها اصبحت شعائر الصهاينة اليهود يؤديها الشعب الاماراتي واصبحت كل جدران واسوار المؤسسات والمباني الحكومية والخاصة حائط المبكى المزعوم الذي يدعيه اليهود .
فحكام دويلة الامارات كل يوم ويظهر ون صهينتهم المكبوتة وكل يوم يأتون بشيئ جديد وكان الشعائر اليهودية قد دُرست وتفقه بها الكثير وتتلمذوا على ايادي حاخامات الصهيونية .
واقامة الشعب الاماراتي لللشعائر الصهيونية ليس اخر المطاف. بل نتوقع انه سيتم الاعلان عن اللغة العبرية هي اللغة الرسمية للدولة والعبرية الدين الرسمي للامارات .
فكل ما تقوم به الامارات اليوم ليس بغريب عليها والذي شكل مفاجأة للشعوب العربية والشعوب الاسلامية والانسانية والذي لايعتبره كذلك الشعب اليمني. الذي عرف بصهيونية دويلة الامارات منذوا بداية العدوان على اليمن وزاد يقيننا بذلك بممارسات القوات الاماراتية الاجرامية بحق المواطنين اليمنين بالمناطق المحتلة والتي ارتكبت الامارات افضع وابشع الجرائم واحقرها بحق الاطفال والنساء والشيوخ بمناطق المحافظات الجنوبية المحتلة .
وكذا محاولة بسط نفوذها على كل المحافظات الجنوبية وتغير هوية اليمنين الوطنية وطمس ديمغرافية وتاريخ المواطنين ابناء المحافظات المحتلة وهي السياسة الاجرامية الصهيونية التي مارستها وانتهجتها بالقدس وفلسطين المحتلة وجنوب لبنان والجولان السورية والتي دامت لعقود من الزمن. والتي تحاول دويلة الامارات ان تسابق الصهاينة بصهيونيتهم واجرامهم .

فالسيد القائد العلم عبدالملك بن بدر الدين الحوثي سلام الله عليه
قد كشف حقيقة وهوية دول تحالف العدوان والتي تتضح صورتها وتتقمصها دويلة الامارات منذو بداية العدوان الذي هو بالاصل عدوان صهيو امريكي بريطاني وبأيادي صهيونية عربية عبرية .

لم يعد تطبيع الدول العربية مع اسرائيل مجرد رغوة بل اصبح زبدة في كل مطابخ انظمة الدول العربية ومطابخ جامعة الدول العربية تطبخ فيها كل المؤامرات الصهيو امريكية غربية تستهدف دول وشعوب محور المقاومة التي تعتبر حجرة عثرة تعرقل المشروع الصهيوني .
فالربيع العربي لم يكن عربي كما اعتقدناه وانما هو ربيع عبري صهيو امريكي بريطاني فرنسي بامتياز تمهيدالخريف التطبيع وشتاء الصهينة واقامة الشعائر الصهيونية بالدول العربية .

فاين الشعوب العربية والاسلامية وما موقفها من هذه التحولات التي تقودها الامارات الى التخلي عن الهوية الوطنية والايمانية لتبسها الهوية العبرية الصهونية ؟؟!!
وهل ادركت الشعوب العربية والاسلامية والانسانية ان دول تحالف العدوان كانت صهيونية من قبل شن عدوانها على اليمن ؟!!

فمن كان اليوم من الشعوب العربية والاسلامية صهيونيا فليلحق ويبارك دويلة الامارات ودول التطبيع العربية العبرية .
ومن كان متمسكا بهويته الوطنية والايمانية ومقدساته الاسلامية
فليصرخ ويتبرأ من الصهو امريكية غربية بكل ساحة وبكل شبر بارضه الوطنية انتصارا لدينه ومقدساته وقضيته المركزية القدس وفلسطين قضية الامة :

الله اكبر
الموت لامريكا
الموت لاسرائيل
اللعنة على اليهود
النصر للاسلام .

قال تعالى
(ومن يرتضي غير الاسلام دينا فلن يقبل منه )
وقال تعالى (ياايها الذين آمنوا لاتتخذوا اليهود والنصارى اولياء …..)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى