أحدث الأخبارشؤون امريكيةفلسطينمحور المقاومة

ردا على الوغد الوقح رئيس الادارة الامريكية جو بايدن في حق الشعب الفلسطيني العظيم

مجلة تحليلات العصر الدولية - ابراهيم طه الحوثي

ادارة الشيطان الاكبر الامريكي جو بايدن يقول من حق الكيان الغاصب الاسرائيلي ادفاع عن نفسة ويقدم لاسرائيل الدعم والسلاح وجسر جوي الي بالسلاح وكل ماتحتاجه اسرائيل لقتل الشعب الفلسطيني من سلاح واموال وعتاد تتكفل به امريكا وبريطانيا .ومن اين هذا المال التي تصرفها امريكا وبريطانيا واوربا على اسرائيل الغدة السرطانية انه من اموال النفط السعودي والخليجي والاردني والمصري ..
والشعب الفلسطيني المذبوح والمقتول والمجني علية يحرم من حق الدفاع عن نفسة ومن حق الحصول على الحرية والعيش بالسلام ..
وتصريحات الرئيس الامريكي والخارجية الامريكية والبريطانية فضيحة كبيرة لحكام العرب السعودية والخليج. .
ومصر والاردن والامارات انهم اصبحو ادوات ذليلة ومهينه لاسرائيل . وللعلم ان العدو الاسرائيلي لو يمتلك القوة فسوف لن تبقى لحكام السعودية والامارات وقطر والبحرين والمغرب ومصر والاردن اي حرية او قرار وسوف يسلبهم ثرةاتهم وثروات شعوبهم ويدوسهم باقدامه
وللعلم حادثة خاشقجي من الذي خطط لها ودبرلها لاذلال حكام السعودية هو الموساد الاسرائيلي والمخابرات الامريكية لمي تستخدم ورقة لاذلال حكام السعودية وايضا من الذي اغرق حكام السعودية والامارات والخليج ومصر والاردن وقطر في مستنقع اليمن ولصالح من يستمر حكام السعودية والامارات في عدوانهم على اليمن ومن المستفيد من اضعاف حكام السعودية والامارات وتخويفهم من جمهورية ايران وانصار الله وحزب الله واستغلال حالة الفرقة والكراهية بين الامة العربية والاسلامية وجعل الدول العربية والاسلامية في حالة عدم استقرار اليس هي امريكا واسرائيل واضعاف الامة العربية والاسلامية واضعاف قوتها العسكرية والسياسية والاقتصادية برغم ثروات الامة الغازية والنفطية والمعادن والخيرات والتي تجعل من الدول العريية والاسلامية من اغني الدول في كل المجالات لكن من يعمل على اضعاف مواقف السعودية ومصر والامارات والاردن والمغرب وجعلها في حالة عداوة مع جمهورية ايران الاسلامية وانصار الله وحزب الله واضعاف سوريا والعراق ..اليست امريكا واسرائيل .
ياحكام السعودية والامارات ومصر وللمغرب والاردن راجعوا مواقفكم وحساباتكم وضمائركم وحاولوا ان تكونوا احرار وترفضوا سياسات وقرارات امريكا وبريطانيا واسرائيل ..
وعملوا على وقف الحروب على اليمن وسوريا وايران وللبنان ..وفلسطين. وتخذوا مواقف شجاعة ومسؤولة نصرة للشعب الفلسطيني وارفضوا تصريحات امريكا واسرائيل وبريطانيا ..التي تمس عزتكم وكرامتكم
وعملوا على اتخاذ مواقف ايجابية مع ايران وانصاؤ الله في اليمن وحزب الله في للبنان والحشد الشعبية والجيش العربي السوري في سوريا في العراق فليسوا طامعين في ثرواتكم او ثروات شعوبكم بل هذة الدول والحركات المقاومة هي من ستحميكم وتحمي ثرواتكم وثروات شعوبكم وكراسيكم من اطماع وطموح ومخططات ومؤامرات امريكا واسرائيل وبريطانيا وفرنسا ..
وعملوا على اتخاذ مواقف شجاعه ضد العدو الاسرائيلي التي يرتكب جرائم همجية وحرب ضد شعب عريي مسلم مظلوم مسلوبة حقوقة من كيان مجرم وغاصب يستمد قوتة منكم فلولا انتم ياحكام العرب في السعودية والامارات ومصر وقطر والمغرب ..لما استطاعت امريكا ان تصدر تصريحات تفضح ضعفكم وعجزكم وتخليكم عن المظلومين في فلسطين .

لذلك على مصر ان توقف وساطتها للضغط على الفصائل الفلسطينية والمجاهدين في فلسطين للدفاع عن انفسهم
وكذلك على السعودية والامارات ان تفرج عن قيادات الفصائل الفلسطينية من سجونها
وتعمل مصر والاردن على رفع الحصار عن الضفة الغربية وقطاع غزة ..وتتركوا الفصائل الفلسطنية بقوة الله تنتصر للشعب الفلسطيني وللشعوب العربية والاسلامية وتنتقم للامة العربية والاسلامية من غطرسة واستكبار الكيان اللقيط اسرائيل ..
عيشوا احرار بعزة وكرامة
او موتوا احرار رافعين رؤوسكم عاليا تخلدكم شعوبكم ويذكركم التاريخ والاجيال بالخير او ..تلعنكم الشعوب والاجيال والتاريخ. فتخذوا المواقف المشرفة والعظيمة. .ولا تخافوا من كيان غاصب للقيط ..وانتم بمواقفكم المشرفة والعظيمة الاعلوون والمنتصرون للشعب الفلسطيني وشعوبكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى