أحدث الأخبارشؤون امريكيةفلسطينمحور المقاومة

رد على دعوة العنصري النائب الأمريكي راندي فاين إلى إبادة شعب فلسطين .؟!

مجلة تحليلات العصر الدولية - أسامة القاضي

ليست المرة الاولى التي يتهجم فيها نائب أمريكي عن مقاطعة بريفارد في ولاية فلوريدا راندي فاين، على المسلمين والفلسطينيين، فهذا الرجل الحاقد والمريض معروف عنه انه عنصري حاقد، ومدافع شرس عن “إسرائيل”، الا انه هذه المرة تجاوز كل الخطوط الحمراء حتى للعنصريين الحاقدين، عندما وصف الفلسطينيين بالحيوانات ودعا إلى إبادتهم.

نفهم أن صراخ هذا العنصري، هو دليل واضح على ان رجال المقاومة في غزة، ومحور المقاومة الذي يقف وراءهم، قد اوجعوا الكيان الاسرائيلي وأذلوه، ونفهم ايضا ان هذا الحقد المرضي يعكس الشخصية الصهيونية على طبيعتها، وكيف تنظر الى الاخر، وكيف تبرر قتل الاطفال والنساء والعزل، واحتلال بلد وافراغه من شعبه، وتنديس مقدساته، ولكن ما لانفهمه كيف يمكن لاناس يدعون انهم عربا ومسلمين، ويطبعون مع امثال فاين هذا، الذي يعتبر من الحمائم اذا ما قيس بغيره من الصهاينة. لذا على العرب المطبعين، ان يتخذوا موقفا من الفكر الصهيوني العنصري الذي يضع العرب والمسلمين في رتبة اقل من البشر، فإما ان يثبتوا انهم عربا ومسلمين ويرفضوا التطبيع مع الصهاينة، واما ان يعلنوها وبشكل صريح انهم ليسوا عربا ولا مسلمين.. لذا نرسل نسخة من هذه السطور اليهم ليكشفوا لشعوبهم.. من هم؟!.

ختاما :
ايها الأمريكي يأمن تدعوا لإبادة الشعب الفلسطيني التى توصفهم بالوحوش متناسيا جرائم حرب أمريكا عبر التاريخ تتظاهر وكأن اليهود في أسرائيل والشعب الإمريكي ملائكة “داعش والقاعدة” نسخة عن وجه أمريكا وأسرائيل الدموي وهي صناعة أمريكية وأن كل مصائب الأمة العربية والإسلامية كانت أمريكا سببا فيها أيها الأمريكي الأبله أنت الأن تدرك نهايه كيان اسرائيل أعلم أنا نحن المسلميين لن نصمت عن جرائمكم في القدس فالقدس قبله كل المسلمين وستدفعون الثمن غاليا ونحن بكامل أستعدادانا لفداء القدس بالغالي والرخيص دمائنا وجماجمنا وأموالنا فداء قدسنا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى