أحدث الأخبار

رسالة للأشقاء العرب وللعالم أجمع .؟!

مجلة تحليلات العصر الدولية - أسامة القاضي

أن إدارة الحروب وتحقيق النصر، لا تصنعهما الأسلحة الفتاكة، والأحلاف الكبيرة من قبل دول العدوان المحمية من أميركا ودول الغرب الرأسمالي، وأطنان النقود (دولارات أميركية وريالات سعودية ودراهم إماراتية) التي يتم صرفها بغباء على المرتزقة وأعوان دول العدوان السعودي الإماراتي.

لكن بعد سبعة سنوات من الحرب على اليمن هاهي إرادة الله سبحانه وتعالى، وبصمود الشعب وأبطال الجيش واللجان الشعبية، وأدت المدينة أحلامهم الشيطانية في رمال صحاري اليمن وجبالها الشوامخ وسهولها الطاهرة التي ابتلعت مخططات الغزاة والعملاء والمرتزقة والمنافقين؛ أعداء الأرض اليمنية والإنسان اليمني الحر أليست اليمن مقبرة الغُزاة.؟!

أصبحت اليوم تصل الصواريخ والطائرات المسيرة عمق الدولتين السعودية والإمارات عبر فيه اليمانيون بفخرٍ واعتزاز مدى فخرهم بالنصر بعد سبعة سنوات على جحافل العدوان السعودي الإماراتي وعملائهم من اليمنيين الخونة للوطن والشعب وبينما نتهيأ لبلوغ العام السابع رويداً رويداً، فإن الشعب والجيش واللجان الشعبية يحققون أعظم الانتصارات على جميع الجبهات، وقد وضعوا لهذه الانتصارات عناوين بارزة .

إنما النصر في الميدان يحقّقه ويصنعه رجال الرجال، بمباركة من الله سبحانه وتعالى، الرجال الذين فضّلوا التضحية والاستشهاد من أجل حرية الوطن وكرامته وعزته، والله أعلم منّا جميعاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى