أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

سأظل أقارعكم بتحدي حتى آخر يوم في حياتي ..؟! لـ” مرتزقة العدوان “

مجلة تحليلات العصر الدولية - أسامة القاضي

انا في صنعاء الأبية، سأظل أقارعكم بتحدي حتى آخر يوم في حياتي مادام في العمر بقية .. سأظل أقارعكم بقلم سيثبت أنه أقوى من بنادقكم و مدافعكم و طائرتكم و طغيانكم و دجلكم و افتراءاتكم و إعلامكم الكذوب .. سأظل بقلمي هذا أقاتلكم و أتحداكم حتى ألفظ أنفاسي الأخيرة .. سأظل أقارعكم مادام في القلب نبض لا يستكين .

دمي سيسقط كلما بقي من ادعاءاتكم الكذوبة، و مشاريعكم الصغيرة، و سيسقط فسادكم الكبير ومشاريع أحتلالكم لـوطن، ولو بعد حين؛ فالأكيد أن بقائكم لن يطول، فما هو العام أو العامين إن أطلتموه، و حتى العشرة الأعوام ما وزنها في عمر الشعوب .

الأكيد أنكم ستكنسون إلى مزابل التاريخ و قيعانه السحيقة .. سأظل أعريكم حتى من جلودكم .. إنها رسالة ما بقي لي من رسالة في هذه الحياة التي لن يبق لي منها الكثير.. لقد صيرتم الحياة و الموت سيان .

سأظل أقاتلكم بقلمي، و أهزمكم كل يوم حتى تلطخون أيديكم بدمي، أو تزهقون روحي التي لطالما عشقت التمرد و المغامرة من أجل الناس البسطاء و الطيبين .. ستظل روحي عنيدة و وثابة إلى الموت أو الجحيم طالما كان هذا من أجل العدالة و الكرامة و المستقبل و الناس الذي أنتمي لهم و أنحاز إليهم و لقضاياهم العادلة .

لن يخيفني مجازر وإجرام طائراتكم .. اقصفوني متى شئتم .. لن أخشاكم و سأظل أتحداكم .. فمن سقفه الموت لن يخاف ما دونه .. شماريخ شموخي بين جدرانها ستبلغ السماء طولا .. جربوا فأنا جاهز لها على الدوام .. لن تكسروني و ستزيدني فوق التحدي و الصلابة تحدي و صلابة مضاعفة .

سيظل صوتي كزئير الأسد الجريح يصد بصوته أصوات طائراتكم ويكسر ظلامكم و تحالفكم .. أن السر في قوتنا و تفوقنا عليكم هو نزاهتنا التي عانينا من أجلها وجُعنا و جالدنا من أجل ان تبقى و نبقي كما نحن شامخين .. أيادينا بيضاء بياض الفل على تيجان الحسان الفواتن .. بيضاء كالسحاب فوق شماريخ الجبال العالية .. فيما أيديكم ملطخة بالدماء و الدمامة .. مجذومة بالجرائم و الانتهاكات و المظالم .. صانعة الخراب والدمار و التخلف .. قامرتم بوطن و أضعتهوه من بين اليدين .

سر قوتنا إننا نزهاء مملوئين بعفة، لم و لن تعرفوها؛ لأنكم لم تكونوا يوما قادمين منها، و لم تسلكوا يوما طريقها، و لم تطرقوا مرة بابها ..

أقلامنا مثل هاماتنا شامخة و عالية، لا تفتري و لا تسفسف، و لا تقتات من الكيد و الفرية، فيما أقلامكم تشرب من المستنقعات الراكدة و الآسنة و الموبوءة، و الممولة من مال المدنس ومال الشعب و عرقه و دم قلبه، و رواتبه المغتصبة، و كل مُغتصب بسلطة الغلبة ..و لأنكم تهاجموننا في سر قوتنا فلن تحصدون غير الخيبة و الخسران المبين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى