أحدث الأخبارالبحرينالخليج الفارسيةشؤون آسيوية

سخط اسلامي لمشاركة البحرين في الاحتفال بملكة جمال الكون باسرائيل

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله هاشم الذارحي

*وسط سخط عالمي واسلامي بمقاطعة مسابقة جمال الكون التي تقام في اسرائيل هذه العام شاركت البحرين في اول مسابقة لها بعارضة الازياء منار نديم دياني في المسابقة التي تقام كل عام وهي اول مسابقة تقام في تل ابيب .

*وقد استهجنت شريحة واسعة في الوطن العربي والاسلامي بمشاركة البحرين في هذه المسابقة التي تعتبر اضفاء لشرعية الكيان الصهيوني وقتل المزيد من الاطفال والنساء في فلسطين وتهويد المزيد من الاراضي الفلسطينية تحت مبرر الاستيطان .

*ويعتبر هذا الحدث الذي شاركت به البحرين بعيد كل البعد عن الاسلام الحنيف والذي يحرم الفجور العلني والمشاركة باجساد النساء والتعري الفاضح من خلال مشاركتها في هذه المسابقة والتي هي بالاساس عبارة عن عرى وفجور لا حدود له فكيف بدولة عربية واسلامية ان تشارك بمثل هكذا مسابقات .

*وتعتبر البحرين من اوائل الدول العربية بعد الامارات في الاعلان المشؤوم والمخزي والمذل في التطبيع مع الكيان الصهيوني وهناك اليوم مئات الرحلات الجوية بين البلدين بالاضافة الى عقد عشرات الاتفاقيات في مختلف المجالات بين المنامة وتل ابيب والزيارات المتواصلة بين مسؤولي البلدين ومنها ماهو سري وما علني وما الله بغافل عما يعملون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى