أحدث الأخبار

سنقاتلكم جيلا بعد جيل إلي أن تقوم الساعة

بقلم الأستاذ / علي يحي الولي.

*هذه هي الكلمات التي قالها قائد الثورة حفظه الله ونصره؛موجها بها إلي الدول المعتدية على شعب الإيمان والحكمة ورسالة لكل طاغية وظالم ومستكبر في هذا العالم.

*وما شاهدته وشاهده الكثير اليوم من لوحة فنية وفكرية وقرأنية وجهادية؛
في ميدان السبعين والتي رسمها بعض من خريجي طلاب المراكز الصيفية لأمانة العاصمة والمحافظة. إلا خير شاهد علي أن هذا القائد العلم هو فعلا صاحب القول والفعل بل صاحب الفعل قبل القول ٠

*فهل ستستوعب عقول دول تحالف العدوان وأذيالهم هذه الرسالة ويحملون كلام هذا القائد الرباني محمل الجد أم أنهم سيواصلون عدوانهم واحتلالهم وهذا الذي سيقودهم إلي نهايتهم وهلاكهم علي أيدينا وتنفيذا لإرادت الله وهذا هو قدرنا.الذي ننال به الشرف الكبير في مجابهتم.

*الم ياني لدول تحالف العدوان وكل طاغية وظالم ومستكبر في هذه الأرض أن تعلم أن في اليمن ما يسقط عروشهم ويبيد ظلمهم وحاضرين لمواجتهم ومجابهتم البوم وغدا وبعد مائة عام وحتي قيام الساعة.


*ماينتظر دول تحالف العدوان بقوة الله وبحكمة هذا القائد الشجاع هو جندمن جنود الله يحملون عقولا سليمة لايشوبها شائبه خالية من كل الثقافات الغربية المتصهينة يملاؤها منهجية قرآنية حاملة الروح الجهادية وشجاعة الكرار وآباء الحسين وعزيمة زيد.
وبأس أولياء الله من آل بيت النبي .
فليس لدول تحالف العدوان ومرتزقته
من بأس هؤلاء رجال الرجال من عاصم والله من ورائهم محيط؛^

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى