أحدث الأخبارالإماراتالخليج الفارسية

سياسي سعودي : الإمارات سرقت آثار اليمن ومئات الأطنان من ذهب السودان وليبيا

مجلة تحليلات العصر الدولية / صحيفة الاحداث

هاجم السياسي السعودي ” تركي الشلهوب” دولة الإمارات متهما إياها بسرقة آثار اليمن وذهب السودان وليبيا.
ودعا الشلهوب الى مقاطعة الامارات من كافة الدول العربية في تغريده له نشرتها
الصحافة اليمنية قائلا: “الإمارات سرقت مئات الأطنان من الذهب السوداني، وعشرات الأطنان من الذهب الليبي وعشرات مليارات الدولارات من بنوكها، وسرقت آثار اليمن واحتلت أرضه”.
وأضاف:” لذلك فإن أقل الواجب هو مقاطعتها تحت هشاتج #مقاطعة الامارات.”

🛡وثيقة رسمية تكشف عن الجهة المتورطة بتنفيذ التفجيرات والاغتيالات في عدن

كشفت وثيقة صادرة من وزارة الدفاع في “حكومة هادي”، عن الجهة التي تقف خلف التفجيرات، وتصفية أحد الضباط في مدينة عدن.
وأكدت الوثيقة الصادرة بتاريخ اليوم الأثنين من مكتب قائد لواء النقل الثقيل، المدعو خالد أمجد، موجهة إلى وزيري الدفاع والداخلية في “حكومة هادي”، بأن مدير أمن لحج التابع لـ”المجلس الانتقالي”، صالح السيد، نفذ عملية إعدام بحق الملازم يوسف خالد فرحان، أمام منزله في عدن مطلع أغسطس 2019م.
وأتهمت الوثيقة القيادي السيد، باحتواء عدد من عناصر تنظيم القاعدة أبرزهم “نادر مقاديشو”، أحد أعضاء خلية اختطاف القنصل السعودي عبدالله الخالدي من عدن في مارس 2012م.
وذكرت الوثيقة أن مدير أمن لحج الذي يمارس عمله في عدن، اختطف أكثر من 30 من مجندي لواء النقل، بينهم رئيس عمليات اللواء نزيه العزيبي في مطلع مارس الماضي.
وبحسب الوثيقة أن مليشيا صالح السيد، اقتحمت بيوت منتسبي اللواء في منطقة دار سعد، بعد طرد “حكومة هادي” من عدن في أغسطس 2019م.
ولفتت الوثيقة إلى امتلاك قيادة اللواء وثائق تثبت مشاركة القيادي صالح السيد في التخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية في محافظتي لحج وعدن.

♠️العميد سريع يكشف عن عمليات عسكرية كبرى قادمة للقوات المسلحة باسم #الشهيد_الصماد
كشف المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، يوم الإثنين، عن عمليات عسكرية كبرى قادمة باسم الرئيس الشهيد الصماد، وذلك بالتزامن مع الذكرى السنوية الثالثة لإستشهاده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى