أحدث الأخبارالخليج الفارسيةالسعودية

سياسي سعودي : يدعو الشعب السعودي إلى الانتفاضة العاجلة ضد نظام بن سلمان

مجلة تحليلات العصر الدولية

متابعات:
تسأل الخبير السياسي السعودي “سعد الفقية” عن أسباب فشل التحالف في اليمن، محملا بن سلمان مسؤولية الدمار الذي يطال المملكة .

وقال الدكتور المعارض “سعد الفقية” في فيديو متلفز مساء امس :”لا يكاد يمر يوم إلا ويتحدث الإعلام السعودي عن اعتراض صواريخ ومسيرات حوثية ولا يزال الحوثي له اليد الطولى في الحدود ولا يزال يكسب المزيد من الأراضي والنفوذ فأين الحصار المزعوم؟ وأين “التحالف العظيم” الذي يقوده بن سلمان؟”.

وقال الفقية “: أن الجنوب اليمني الواقع تحت سيطرة التحالف راح وانتهى و دُمر اخلاقيا واجتماعيا فيما اليمن الشمالي اليوم قوي ومتماسك”.

وأضاف قائلا :” لم تستطيع قوات التحالف دخول صنعاء وهي مدعومة امريكياً ولم يستطيع الدفاع الجوي السعودي اعتراض الطائرات المسيرة والصواريخ القادمة من صنعاء، على قيادة المملكة ان تستحي في نقل اخبارها، فكيف تقول انها تعترض صورايخ ومسيرات قادمة من اليمن وهي فرضت حصار على صنعاء وصنعاء لا تمتلك شيء”.

ودعا الفقية الشـــعب في المملكة إلى الانتفاضة العاجلة ضد نظام بن سلمان و السلطة السعودية، مضيفاً أن “هذه السلطة عاجزة عن مواجهة الحوثيين وليست قويه إلا على المواطن السعودي المحروم من الأمن والحرية بداخل بلاده”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى