أحدث الأخبارشؤون آسيوية

صاروخ سليماني …ومفاعل ديمونا

مجلة تحليلات العصر الدولية - الدكتور حسان الزين

نتنياهو الى الحشر الرهيب ومما لا شك فيه بأنه سيصلب على حائط المبكة ،يبكي على ما اقترفه من مجازر في تاريخه الاسود …..آخر ملوك الصهيونية يقف حيران وقلقا .
كان يتباهي رئيس حكومة العدو بأنه قادر على ضرب سوريا ويهدد بقصف ايران ويتمختر كالطاووس كفرعون قائلا أنا ربكم الاعلى متناسيا بأن الله مع فلسطين ولبنان مع ايران الاسلام وعراق الرافدين ويمن الحكمة وسوريا الاسد ان الله معنا .
فمنذ ولادتها المشوهة لم توقع اسرائيل على اي معاهدة دولية للطاقة النووية وللابحاث الذرية …لطالما كان الكيان العبري خارجا على القوانين والاعراف والمعاهدات فلا يحترم الاتفاقات الموقعة فهو كيان أرعن وغدة سرطانية مارقة على كل النصوص الانسانية والشرائع الدينية والاخلاقية فاصل وجوده غير شرعي وغير قانوني فقد بنى ترسانة نووية ضخمة من المصانع ومن الصواريخ والقنابل بدون رقابة من الجمعيات الاممية المختصة بهكذا ملف ….
أطلق محور المقاومة صاروخا واحدا برأس دقيق فاتحا الاجواء الفلسطينية فاتقا القبة الحديدية مبعثرا قلاع اولاد الافاعي …مربكا كل خططهم الحمقى …فهل تصدقون إنها حقيقة واقعية فديمونا اصبح معروضا للبيع في الاسواق العالمية وما من مشترٍ في المزاد العلني بأرخص الأثمان فهل من يشترى كيانا زائلا بكله …….؟
صاروخا واحد سليمانيا نسبا وحسبا هز كيان العدو اجسادا وارواحا احجارا واشجارا ……فتعالت صرخات القلق والخوف الى الملاجىءدر ……صاروخا واحدا لا يتعد وزن سيارة واحدةأطاح بكل كبرياء نتنياهو وتعجرفه الاحمق ويحسبون كل صيحة عليهم ….. صاروخ كشاب في مقتبل العمر كزدر في سمائهم
وتبختر وتمختر…….شرب القهوة العربية واكل البرازق السورية …..وتذوق السوهان الايرانية وارسل بقبلة لبنانية الى السيد نصر الله وهتف مناديا أين أخوتي اليماني والعراقي واللبناني والفلسطيني وما يعلمون ومما لاتعلمون ….. متكلما موضحا ليفهم العالم انتظر قدومكم في تل ابيب …….هبط صاروخ سليماني على قرب من ديمونا منذرا في المرة القادمة مبشرا سأزور مفاعلكم البالية من الشمال الى الجنوب في حيفا ويافا وتل ابيب من يشتري مفاعل ديمونا الآن سيكون له حسما في الاسعار التالية …..حديد للبيع نحاس للبيع ……..فاشتروه بثمن بخس وهم فيه زاهدون ……….فالقى عصاه فاذا هي حية تسعى تلقف ما يأفكون …..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى