أحدث الأخبارالجزائرفلسطين

صباح القدس من الجزائر – الجزائر الفلسطينية العربية المناهصة للاطلسيين وكل الاستعماريين

صباح القدس للعلامة الجليل الامام عبد الحميد بن باديس القائد الثوري المؤسس للكفاح ضد الاستعمار والاحتلال الفرنسي لبلاده..

صباح القدس لاحمد بن بلا الاخ والصديق المناضل الكبير الفاتح لعصر استقلال الجزائر الحديث والذي رفض التفريط باي من ثوابت التحرير ولما حاولوا ثنيه عن ذلك اختار المنافي والتضامن مع القدس وبيروت وطهران..

صباح القدس للمناضل الاممي هواري بو مدين المناضل الصلب ضد الهيمنة الغربية على بلاده والمدافع القوي عن عروبة وفلسطينية الجزائر..

صباح القدس للقائدة زليخا والقائدة جميلة بوحيرد اللتان خلدتا نضال المرأة الجزائرية الى جانب الرجال الجزائريين الذين هزموا توحش الغرب و كسروا انفه فوق تراب بلادهم المقدس..


وصباح القدس على قادة الجزائر الحاليين وفي مقدمهم جيشهم الوطني العروبي الاممي الذي سيستعرض لنا جميعا اليوم قوته العسكرية الجبارة من احدث ما توصلت اليه الصناعات الروسية وفي مقدمها آخر انواع الطيران والدفاع الحري والصواريخ التي تغيض الاطلسيين ، في ذكرى الاستقلال الستين لجزائر العروبة وفلسطين والاسلام الثوري الاصيل، المناهض للاسلام الاميركي العميل..

*كل التحية لكم ايها الجزائريون وانتم تستقبلون قادة الثورة الفلسطينية وممثل اسد سورية المقاوم الاخ والصديق فيصل المقداد ، رغم انف الغربان والعثمان والعربان من مدن الملح من سلالة ما بعد التيه اليهودي الصهيوني..*

*بعدنا طيبين قولوا الله*

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى