أحدث الأخبارشؤون امريكية

صيحات السخط المتجذر ضد أمريكا

مجلة تحليلات العصر الدولية - إلهام الأبيض

باتت الحقائق واضحة واسطع من نور الشمس،ان امريكا أم الارهاب والعدو الاول لليمن، وبات الوعي الإيماني متخلد في قلب الشعب اليمني؛ كل الشعب.
جاءت الرسالة الشعبية واضحة لا لبس فيها ولا تخفي،
هنا اليمن خرج ليعري وجه أمريكا القبيح ليثبت للعالم بأن الحرب في أرض اليمن أمريكية بامتياز. غضباً عارم وتصلب بإرادةً يعتلي مع اصوات الجماهير الحاشده ،حاضرون للنزال في كل الساحات،جاهزون لمواجهة كل قوى العدوان. لقد تعالت الاصوات وبلغ الغضب مُنتهاه لأبناء الشعب اليمني اليوم ،امام البصمة الأمريكية المتوحشه الواضحة في ارجاء اليمن،.
وباتت الحقائق مكشوفه ومتجليه لدى الشعب كل الشعب؛بأن العدو الاول والمركزي والاساسي لهذا الشعب هي أمـريـكـا.
نعم هي أمريكا من تقتل،وتدمر وتسفك الدم اليمني بكل خبثاً،وتجبر،ولاتستثني احد؛ لاطفلاً ولا شايب ولا نساء ولامنازل تقصف الشجر و الحجر وتعيث في الأرض فسادا،
لقد ابدت الجماهير الحاشده سخطها اليوم امام العالم كما تبديه كل يوم وكل عام منذ سبعة اعوام من العدوان،بكل عزة وشموخ ،مفوضين للقيادة في كل الخيارات وتطلب من القوات المسلحه المزيد من الانجازات والعمليات العسكريه في عمق العدو الدود،.
وامام الحصار المطبق والاعتداء المستمر والمواقف الأمريكية المعاديه والوقوف الواضح في إحكام الحصار والسعي في تعطيل الحلول؛ يقف الغضب اليمني شعباً وقيادة في الدفاع ومواصلة تحرير الارض وطرط الغزاة،سبعة اعوام وامريكا تقتل،وتدمر وتعربد بكل ما لديها من وسائل على ارض اليمن بينما اليمني يدافع عن نفسه ويواجه كل القدرات العسكرية الامريكيه وتقنياتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى