أحدث الأخبارشؤون آسيويةشؤون امريكية

طالبان وأمريكا مسرحية دامت 20سنة

مجالة تحليلات العصر الدولية

امريكا قررت ان تنسحب من افغانستان واعلنت إنتهاء مهمتها الذي كانت تهدف لإستهداف أسامة بن لادن زعيم طالبان ورفاقه المشاركين بتنفيذ هجمات 11سبتمبر 2001 !!!!

كيف تنسحب من افغانستان وقد استهدفت بن لادن ورفاقه المقربين فقط وجماعة طالبان توسعت بشكل كبير جداً ألم تفكر امريكا بأن طالبان قد ربما تعاود استهداف امريكا انتقاماً لبن لادن؟؟
لماذا لم تقم امريكا بتصفية طالبان كلها فأمريكا تعتبرها منظمة إرهابية كبيرة ؟؟؟
لكن بدل ذلك انسحبت امريكا وتركت أسلحة كبيرة لتغتنمها طالبان!!!!!!!
كيف يعقل ان لأمريكا ان تحارب طالبان في افغانستان بينما أمريكا تقدم الدعم والأسلحة لتنظيم القاعدة في اليمن وطالبان وتنظيم القاعدة منظمات إرهابية بنظرة امريكا !!!!

خلال المفاوضات القائمة في قطر بين وفد امريكا ووفد من طالبان ووفد من الحكومة الأفغانية
هل حصل إتفاق بينهم يقضي بتقدم طالبان للسيطرة على افغانستان ام كانت مفاوضات للتهدئة!!
بينما تم التنسيق والترتيب السري بين امريكا وطالبان لإنسحاب القوات الأمريكية وتقوم طالبان بإكتساح افغانستان
وسبق ان قامت القوات الأمريكية بتدريب القوات الأفغانية لكن تدريب يعد اقل مما يتدربة اطفال المدارس اثناء الطابور المدرسي وهذا كان سبب كبير لعجز وضعف الجيش الأفغاني عن مواجة طالبان

كيف تغادر أمريكا افغانستان وكيف توقفت عن المواجهات الحربية مع طالبان!!!!!!
وامريكا هي التي ضجت العالم وشكلت تحالفات دولية وإقليمية ومخابرات سرية ومافيا وتعاون معها مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة بهدف محاربة الإرهاب في افغانستان اليست طالبان تعد إرهابية بنظرة امريكا فلماذا جعلت طالبان تسيطر على افغانستان وتركت لها رتل عسكري كبير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضافة لذلك وليعرف الجميع الحقيقة
امريكا اعلنت إستهدافها أسامة بن لادن بغارة جوية لطائرة بدون طيار اردت بن لادن قتيلاً
والحقيقة ان بن لادن حي يرزق وليس خبر إستهدافه إلا إنتهاء دورة في المسرحية وتم نقله لأمريكا ليعيش بقية حياته بهوية اخرى
فأمريكا هي من نفذت هجمات 11سبتمبر بإتفاق مع بن لادن بأن يعلن انه من استهدف الأبراج بغرض كسب دول العالم بإتهام المسلمين بأنهم إرهابيين وان الدول الإسلامية تصنع الإرهاب ليتيح لها المجال لغزو الدول العربية الإسلامية وإحتلالها بحجة محاربة الإرهاب وأمريكا هي بالأصل أم الإرهاب فقد غزت واحتلت وتدخلت في شؤون الكثير من الدول

بالمختصر
انتهت مسرحية 20سنة مضت وجاري أنتاج مسرحية جديدة برعاية أمريكا وبريطانيا وفرنساء وبطل المسرحية طالبان والهدف منها إستهداف المسلمين وتفريقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى