Uncategorizedاليمن

عشرات الألآلف من الحالات المرضية من اليمنيين كان ينتظرون آمالهم بالهدنة الأممية الكاذبة برفع وفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي..!

أبوعمار العصيمي

عالم بلا رحمة عالم يدعي الإنسانية الكاذبة ولا ينظر إلى إنسانية الشعب اليمني رغم كل هذا العالم يعلم ويعرف عن حصار الشعب اليمني ولكن جعل من حصار هذا الشعب الصابر والصامت للمتاجرة بنفوس عشرات الآلالف من المدنيين اليمنيين المنتظرين لمن يرفع ويفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي ولكن لايوجد رحمة إنسانية في هذا العالم غير المتاجرة بأرواح المدنيين اليمنيين بدون حق .

هناك حروب وعدوان حصل في الماضي وفي الحاضر على عدد من الدويلات ولكن لايوجد حصار لتلك الدويلات التي حصلت فيها الحروب وكانت جميع المنافذ البرية والبحرية والجوية مفتوحة وتحايد المدنيين عن تلك الجرايم والحروب، وعلى سبيل المثال في أفغانستان وفي أوكرانيا وأثناء الحرب العالمية الإولى والحرب الثانية لم يحصل الحصار الكلي على المدنيين.!!

_عشرة أيام من الهدنة الأممية الكاذبة ولم تقدر عن رفع وفك الحصار على الشعب اليمني.!
لماذا هذا الحصار المفروض وغير المشروع على أكثر من ثلاثين مليون نسمة من أبناء الشعب اليمني بدون حق؟!
اليوم أبناء الشعب اليمني يموت ويتجرع ويلآت التجويع بسبب الحصار الجوي والبحري والبري وعالم النفاق يتفرج وين الإنسانية وين حقوق ماتسموها الإنسانية.!!

_هدنة اعلامية أممية كاذبة تدعي بها مجلس الامم المتحدة ولكن الغرض من هذا الهدنة هي المتاجرة والمرابحة بإرواح اليمنيين وجذب وكسب الاموال المدنسة,
والحقيقة بأن تلك الهدنة الفاشلة الاممية كان الهدف منها هو ترتيب صفوف الجماعات الإرهابية من المرتزقة بعد إنهياراتهم وهزيمتهم في كل جبهات العزة والكرامة والحرية والإستقلال.

نطالب كل شعوب العالم الإسلامي وكل شعوب العالم الإنساني أن ينظرون إلى هذا الشعب اليمني الذي يموت في كل دقيقة وثانية بسبب الحصار الشامل والكلي على هذا الشعب يجب عليكم ياشعوب العالم التحرك والوقوف إلى جانب الشعب اليمني ورفع الحصار عن الشعب اليمني يجب ان تضغطوا على حكامكم دويلاتكم برفع الحصار عن الشعب الذي يموت بسبب هذا الحصار ونكتفي بهذا وسلامتكم…الخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى