أحدث الأخباراليمنشؤون آسيويةمحور المقاومة

على إحرار قبائل مأرب الوقوف الى جانب أخوانهم الجيش واللجان الشعبية تجنيب المدينة من الدمار وإفشال المخطط اﻹمريكي الصهيوني

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله حزام محمد ناصر

تصريحات العرادة مايسمي بمحافظ مأرب اﻹخيرة تسعي الى اﻹنتقام من محافظة مأرب وتدميرها بعد نهب ثرواتها وتحويلها الى البنوك التركية والقطرية والسعودية خلال الفترة الماضية فاهو اليوم يتحرك العرادة بإومر من أحذية إسيادئهم السعودي واﻹماراتي ومن خلفهم اﻹمريكي والصهيوني الى تدمير مصالح الشعب اليمني التي نهبت ثرواتها عشرات السنين الماضية.!!
_لكن يجب على أحرار قبائل مأرب الوقوف الى جانب أخوانهم من الجيش واللجان الشعبية في الحفاظ على مؤسسات الدولة بالمحافظة ومن أجل الحفاظ على مصالح ثروات الشعب اليمني.!!
_بالنسبة للمقطع الفيديو المسجل للعرادة الذي أرسلة الى قنوت المرتزقة موخرآ هو هارب في أحدي فنادق تركيا ليس لمصلحة مدينة مأرب وأنما أنتقام من المدينة ومصالحها.!!
_لكن يجب على كل قبائل مأرب اﻹحرار والشرفاء وجميع المواطنين الوقوف والتعاون الى جانب أخوانهم من الجيش واللجان الشعبية المتواجدين على أبواب مدينة مأرب من أجل تجنيب المدينة من الدماروالخراب والمحافظة على مصالح المواطنين بالمدينة يجب عليهم الترحيب والصرخة في وجة المستكبرين وعملائهم الخونة.!!
_فقد سبق من أمثالهم ومن قبلهم تصريحات المرتزق حسين اﻹحمر بعد هروبة من حاشد وهل نفعت تصريحات القشيبي في مدينة عمران وتصريحات الزعكري بحجور وتصريحات زعيم الخيانة عفاش وتصريحات ياسر العواضي.!!
_فمنهم من هرب ومنهم من إكلاته جثتة للكلاب عندما رمي به في الشارع.!!
_أنصح المغرربهم اﻹنظمام الى جانب أخوانهم الجيش واللجان الشعبية قبل فوآت أﻵوآن فإتصريحات العرادة جأت من الضعف والهزيمة وهو هارب في أحدى فنادق دويلات العدوان.!!
_علمنأ أن قرار معركة التحرير للجيش واللجان الشعبية مستمر حتى تطهير كل شبر من أراضي الجمهورية اليمنية.!!
_يجب افشال المخطط اﻹمريكي الصهيوني الذي يسعي الى تدمير المدينة والمحافظة على مصالها وترواتها التي هي حق كل مواطن يمني حر شريف.
_مأرب هي يمنية وليست ولايه تتبع أمريكا.!!
_مأرب هي يمنية وليست صهيونية يشعر العدو بالقلق عند تحريرها.!!
_مأرب هي يمنية وليست محافظة تتبع السعودي اﻹماراتي.!!
_نبشركم بإن مدينة مأرب ستحرر قريبآ بالقوة أو بالسلم وستعود الى حضن صنعاء بإذن لله!!
_مهما كان القلق والخطر الصهيوني واﻹمريكي والبريطاني.!!

بقلم المجاهد المستضعف.
أبوعمار العصيمي.
عبدالله حزام محمد ناصر.
كاتب _ سياسي.
وعضو الاستشاري للحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي.
وعضو ملتقي كتاب العرب و اﻷحرار لدول محور المقاومة.

حصار _ مطار_ صنعاء _ موت _ ومعاناة _لليمنين.

‏لا يدافع عن الفاسد إلا فاسد.
هيهات _ منا _ الذلة
هيهات _ منا _ الذلة

الله اكبر.
الموت لأمريكا.
الموت لإسرائيل.
اللعنة على اليهود.
النصرللإسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى