أحدث الأخبارشؤون امريكية

غلق السفارة الامريكية !؟

مجلة تحليلات العصر-علي الأكبر الساعدي

ياتي خبر غلق السفارة الامريكية بتوقيتات مفصلية بالنسبة لترامب مع قرب الانتخابات المقبلة في أمريكا .

وان وإلاسرائيلين الصهاينة يعتبرون ترامب هبة ولعبة دما بيدهم وحقق لهم الإعلان عن التطبيع مع الدول الخليجية بعدما كان عقود من السنين سري وغير معلن عنه .

وتعتبر خسارة هيلاري كلنتون في الانتخابات السابقة مقابل ترامب ولعبة حرق السفارة الامريكية في ليبيا وقتل السفير الامريكي من قبل الصهاينة بفعالية مفتعلة وتسريب الرسائل بين هيلاري والسفير حول الإجراءات الامنية التي اطاحت بها وحزبها الديمقراطي انذاك .

وهذه العملية التي حققت فوز ترامب الصهيوني وأول شي الذي بادر به هو تنفيذ برنامجه الاعلان عن التطبيع السري مع دول الخليج وضرب المقاومة بالدول المعروفة وشن عمليات اغتيالات ومحاصرة الجمهورية الاسلامية ونقض الاتفاق النووي .

وكان قتل السفير الامريكي الذي اطاح بالحزب الديمقراطي ومرشحته هيلاري هو سيناريو واخبار غلق السفارة هو اجراءات في اطار الانتخابات وخوفا من دك السفارة وهدمها فوق رؤوس ساكنيها المسجونين داخلها بعد ما المقاومة ارعبتهم بضرباتها وهم يتخوفون من اقتحامها ويخسر ترامب الانتخابات اضافة الى المعطيات الأخرى وترامب يريد توظيف تهديد السفارة سبق انتخابي لصالحه بدل ان يتحول ضده لو تم اقتحامها ودكها بالصواريخ مع قرب الانتخابات وترامب يستبق الاحداث بهذه الفعاليات التي يريد ان يحقق منها مبررات تدعمه انتخابيا .

وهذه فرصة لافشال ترامب بالانتخابات !؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى