أحدث الأخبارفلسطينمحور المقاومة

فضيحة اللقاحات فضيحة بجلاجل لا يغسها إلا زوال المفسدين

مجلة تحليلات العصر الدولية - مصطفى الصواف

نحن نؤمن ان فضيحة اللقاحات منتهية الصلاحية لا تؤثر في محمود عباس وزمرته الفاسدين ولكن اصبحت فضيحة اللقاحات قضية رأي عام يتحدث بها العامة والخاصة لفداحة الجريمة المرتكبة من جهة من المفترض ان تكون امينة على من تدعي انها تمثلهم فهل هذا التمثيل يكون فقط في التفنن في التنازل عن الحقوق والثوابت والارض ، اما حماية الارواح من طعومات فاسدة فهذه ليست مسئوليتها او حماية المواطنين من ارهاب الاحتلال ايضا ليست مهمتها .
عباس سلطته لا يعنيه حياة الناس بقدر ما يعنيه ملء الجيوب حتى لو على حساب حياة الناس ، السلطة ورئيس ورئيس الوزراء وعميلهم الكبير حسين الشيخ على علم ان اللقاح ينتهي في نهاية الشهر الجاري وان التعاقد بينهم وبين الاحتلال على لقاح منتهي الصلاحية واشتروه ولولا لطف الله وانكشاف الامر وصحوة رجال الاعلام الجديد و معرفتهم بالخيانة التي ارتكبها حسين الشيخ ورئيسة ورئيس وزراءه لمضت الصفقة وتم تطعيم الابرياء بها وليمت بعد ذلك من يمت فالامر سيجدوا ما يبرروا فيه الموت.
بعد هذه الفضيحة لابد من التحرك كمواطنين يخشون على ارواحهم من اجل وقف العبث فيها ووضع حد للمفسدين داخل السلطة وعلى راسهم محمود عباس واشتية وحسن الشيخ ثلاثي الشر والفساد في الارض.
الخلاص من سلطة فاسدة متآمرة على شعبها يجب ان يكون الشغل الشاغل للفلسطينيين للتخلص منها ووضع نهاية لها بعد كل الجرائم التي ارتكبتها بحق الشعب القضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى