أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

في اليمن .. حصار وعدوان قائم للعام السابع .؟!

مجلة تحليلات العصر الدولية - أسامة القاضي

لا زالت المجازر بحق شعب اليمن تتوالى للعام السادس كان آخرها و ليس بآخر “صعدة” والتى راح ضحيتها أكثر من عشرين مدنيا معظمهم من الأطفال هل فقد الموت هيبته .؟ هل اعتيادنا على مشاهد قتل الأطفال والمدنيين قتلت فينا الحياة والإحساس والضمير و الحساسية نحو الموت وقتل الأطفال والمدنيين الأبرياء .؟!

هل تشوهت أرواحنا ونفوسنا وأخلاقنا إلى هذا الحد من اللامبالاة واللا اكتراث .؟ هل ماتت مشاعرنا إلى هذا الحد والمدى الغارق بالسلبية والخمود اللاإنساني .؟هل الكراهية نالت منا كل هذا حد فقدان..؟! كم هذه الحرب بشعة حد ابتلاعها لضمائرنا ومشاعرنا والإنسان فينا..!

افتحوا أبواب اليمن للإعلام و صحافة العالم أيها الأغبياء دعوا العالم يعرف مدى بشاعة العدوان في اليمن دعوا العالم ليرى بشاعة الجرائم التي ترتكب ضد شعبنا من قبل السعودية والإمارات اللتان تحولان دمار اليمن، وقتل شعبنا، إلى أرصدة مهولة في بنوكها المتخمة .

صورة واحدة يمكنها أن تغيير الراي العام العالمي و لدينا ملايين الصور لا تتجاوز قناة المسيرة وقناة العالم ما نتعرض له حرب متعددة وجوه الإبادة والبشاعة فيها قتل أطفال ونساء وشيوخ وقتل أبرياء كُثر دون ذنب .

تدمير اليمن شعب و إنسان ومستقبل فضلا عن البنى التحتية و منجزات مائة عام مضت قطع مرتبات أكثر من مليون موظف طبع وضخ عملة مزورة بصورة مستمرة ودون غطاء طرد ملايين المغتربين من دول تدعي إنها جاءت لإعادة الشرعية وتحقيق الأمن والاستقرار والتحرير دفع فوارق فوق تكاليف استحقاقات الشراء مبالغ باهظة تذهب إلى جيوب الفاسدين و أمراء الحرب و حصار اقتصادي متعدد الوجوه .

مراهقون طائشون، وجاهلون بحقائق التاريخ وتاريخ المجتمع لقد فشل سابقيكم ومثلهم ستفشلون؛ لأنكم لا تقرؤون التاريخ ولا تتعظون من عبره ولا تتعلمون من الماضي ودروسه، وتتعسفون بحق الحاضر حد المهزلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى