أحدث الأخبارالخليج الفارسيةالسعودية

في ايام الحج امة المليار ونصف المليار اصبحة رهن قرار ابعدها عن اهم ركيزة لتوحيد الصف

مجلة تحليلات العصر الدولية - محمد علي الهادي

بسم الله
(رَبَّنَا إِنِّي أَسْكَنْتُ مِنْ ذُرِّيَّتِي بِوَادٍ غَيْرِ ذِي زَرْعٍ عِنْدَ بَيْتِكَ الْـمُحَرَّمِ رَبَّنَا لِيُقِيمُوا الصَّلَاةَ فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ وَارْزُقْهُمْ مِنَ الثَّمَرَاتِ لَعَلَّهُمْ يَشْكُرُونَ)
من سورة إبراهيم- آية (37)
سنة الله في ارضه ان جعل فطرة افئدة من الناس تهوي الى بيت الله الحرآآآم ليقيمو الصلاة ولأدا مناسك الح ـج
والـ عـ مرة والإمتثال بين يدي الله،
الحج فريضة تعزيز روابط الامة بولاة امرها

اما اليوم فقد وصل الحال باالبعض من الامة ان يمتثلو لطاعة الشيطان امة المليار اقتنعة بأن تبقى كقطيع من البشر الذي يبحث عن امن حياتهم وامن ثرواتهم بين مخالب العدوهم ، يخافون من بعضهم البعض كمسلمين ويهربون ليرتمو في احضان اعداء البشرية؛وكل هذا حصل نتيجة دجل المتأسلمين ( الوهابية) من سعو عبر الإيحاء لتقديم اغلبية الامة لقمة سهلة لقوى النازية اليهودية..
قال الله (وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ )من سورة الحج- آية (27)

من الذي اعط اولاد الحرام (ال يهووووود اقصد ال سعوووود) حق اصدار قرارات تخص منع الامة عن أقامة الصلاة واداء مشاعر ومناسك الحج في بيت الله الحرام!
وهل اصبح كورونا حجة كفيله لمنع عباد الله المسلمين من الحج!

فلو رجعنا لماضي تاريخ المسلمين بالحج لوجدنا ضالتنا، التي نبحث عنها، وهيا حجم اهمية شعيرة الحج في قلوب المسلمين والتي تمثل نقطة انطلاق ضد الاعداء عبر [ التسليم المطلق] من ملايين الامة لتوجيهات الله يتحركون بحركة موحدة،ويقفون صفوفاً موحده في سبيل الامتثال لله خلف ( امام واحد) وحركة واحدة . وهذا ما جعل من الامة خط احمر امام كل متربص.
لكن للاسف استطاع الخصوم تشتيت امر وحدة الامة وتشتيت امر الامة حتى لا تتولا من أمرنا الله بتوليهم .

من خلال ذريعة كورونا استطاع اليهود النيل من اهم معتقدات الامة الإسلامية
المؤتمر الإسلامي والذي يعتبر نقطة وصل كبيرة. تعزز الروابط بين المسلمين..
اليهود اليوم يسعون بكورونا لتفريغ كل عشق افئدة المسلمون نحية البيت المعظم
يسعون بحجة كورونا
لتوقيف عشق افئدة المسلمين عن قناعة للتوقف عن اداء شعيرة لحج لبيت الله العتيق مقابل مساومة صفقة ابرمت بين رعاة البقر على بقاء(البقرة) الحلوب. والتي لا تزال تسود على عرش اغلبية الابقار الصامتة،
إنه والله لعار بقاء ال سعود على قبلة عباد الله ، إنه لعار أن تبقى كلا القبلتين تحت ايادي من هم شر البرية القبلة الاولا تحت الكيان الصهيوني والقبلة الثانية تحت الكيان السعودي..
كورونا معيار إستطاع اليهود توظيف عدوى كورونا لتمرير اعظم واكبر موأمرة ضد المسلمون ،ولا يخفا على الجميع حجم العداوة والغيض التي يكنها اليهود للمسلمين ،
تم الترويج العالمي لكورونا اكبر من حجمة لتسيهل تمرير مأمره على المسلمين ؛ استخدمو اليهود
كورونا كا كاشف ومعيار ومقياس
أستطاعو من خلاله الكشف عن كم نسبة ارتباط المسلمين بالله، ومن خلال هذه النتائج اليوم يعمدون الى وضع الخطوط العريضة لخوض اهم مرحلة لمعركة فرض الوجود اليهودي على المستوى العالمي ،في كل عام جديد
في ايام الحج تلوح في الافق نويا الخبث المطلق لليهود على لسان أسرة ال سـ (ـ..ــع ـود). من أظهرو في اعلامهم لحن القول، (حصر استخدام مكبرات الصوت داخل المساجد)

بالتعون الجريئ بين سعود ويهود،
استطاع اليهود اليوم توظيف عدوى كورونا في اهم مراحل الموجهة لتحديد مصير وعي امة المليار ونصف المليار التي لا تزال تغط في نوم عميق..
بغض النضر عن صحة كورون لمذا يغفل المسلمون عن انها بداية لدخول حرب بيلوجية شرسة، فهل سيبقى المسلمون مرتهنين بين مخالب الخصوم القاتلة
الذي إن لم يقتلونا بكورونا فسيقتلونا باله حربهم العسكرية.
.من لم يقتل من المسلمين بعدوى الكورون سيقتل بعدوى القلوب المريضة يقتل بنيران شركة القتل الاولا في المنطقة العربية لمقاولة حصد اكثر ارواح بشرية مهما كانت التكاليف،
لأصحابها خدام الحرم المكي.
اسرة ال ـ. ـ. ــع ـود. وال ز ا ي د
من لم تقل روحه تسعى يهود عبر سعودلقتل ظميره عبر تلقيحه بلقاح الفكر الوهابي الذي سعا لمنع الامة من التجمع في بيت الله الحرام. ويسعون لدعوة الناس اليوم الى التوجه الى بيوت اللهو والدعارة.
بسم الله( أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ أَنْ لَنْ يُخْرِجَ اللهُ أَضْغَانَهُمْ(29) وَلَوْ نَشَاءُ لَأَرَيْنَاكَهُمْ فَلَعَرَفْتَهُمْ بِسِيمَاهُمْ وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْلِ وَاللهُ يَعْلَـمُ أَعْمَالَكُمْ) محمد- آية (30).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى