أحدث الأخبارالإماراتالخليج الفارسيةشؤون آسيويةشمال أفريقيامصر

*قائد حُراس الجمهورية يلتقي مع قادة الماسونية*

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله هاشم الذارحي

*كشف إعلامي في “حكومة الشرعية” أمس السبت، عن لقاء سري عقد في مدينة شرم الشيخ المصرية جمع ضباط من استخبارات الكيان الغاصب ، مع قائد مسلحي “حراس الجمهورية” التابعة لقوات الإمارات بالساحل الغربي.

*وأكد الإعلامي الجنوبي الموالي للتحالف “مروان الأحمدي” في تغريدة له على موقع “تويتر”، تم رصدها “ أن “طارق صالح” قائد الفصائل المسلحة المدعومة إماراتيا في الساحل الغربي، التقي في مدينة شرم الشيخ المصرية بعدد من ضباط الموساد الصهيوني.

*كما أكد الأحمدي في تغريدته، أن “طارق صالح” يسعى إلى تشكيل حكومة بديلة عن “حكومة الشرعية ” بمباركة الكيان الصهيوني.

*وكانت وسائل إعلامية تابعة لـ”حكومة الشرعية ” كشفت قبل أسبوعين، أنباء تتحدث عن وصول ضباط “الموساد” إلى مدينة المخا الساحلية.

*وقال موقع “أبين اليوم”في 11 نوفمبر الجاري، إن “الضباط الإسرائيليين يعملون في جهاز الموساد كانوا قد وصلوا، إلى المخا، وعقدوا سلسلة لقاءات سرية بقائد القوات المشتركة الموالية للإمارات، طارق صالح، بحضور قيادات عسكرية إماراتية”.

*ونقل الموقع عن مصادر في “حكومة الشرعية ” أن اللقاءات جاءت ضمن ترتيبات لتوسيع نطاق الغرفة المشتركة بين مسلحي “طارق صالح” والقواعد الصهيونية”

*وكان مستشار “هادي” عبدالعزيز المفلحي، قد أكد في مقالبلة مع قناة “RT”قبل أمس الجمعة، استعداد “حكومة الشرعية” للتطبيع مع إسرائيل.”يهودة واضحة واليهوداخوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى